ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هيونداي تسلم مركبات كأس العالم لكرة القدم

0

مع اقتراب موعد انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم، قامت شركة هيونداي شريك السيارات الرسمي في هذا الحدث الكروي البارز بتسليم أكثر من 1,000 مركبة سيتم استخدامها لعمليات النقل البرّي في أكبر مناسبة رياضية يشهدها العالم وتقام في البرازيل على مدى شهر من الزمن، كما تم أيضاً الكشف عن الرسومات الترويجية على 32 حافلة ستقوم بنقل المنتخبات الوطنية المتأهلة لهذا المونديال.

ونظّمت هيونداي حفلاً رسمياً لتسليم المركبات في (أرينا دي ساو باولو) بمدينة ساو باولو، إحدى أكبر المدن البرازيلية، وذلك لأجل تسليم الحافلات المخصّصة للمنتخبات الوطنية والمزيّنة برسومات وشعارات جميلة، إضافة إلى تسليم 1,021 سيارة سيدان وحافلة صغيرة. وستضمن هذه المركبات توفير عمليات نقل سلسة خلال هذه المناسبة الدولية بحيث ستتولى مهمة نقل مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، والمنتخبات الوطنية، وأعضاء اللجنة المنظِّمة، والحكّام وممثّلي الوسائل الإعلامية طيلة فترة الحدث.

كما تم تزيين الحافلات الـ32 المخصّصة للمنتخبات برسومات رائعة تضم ألوان هذه المنتخبات وألوان الأعلام الوطنية، كما كُتِبت عليها الشعارات الفائزة في منافسة (كن هناك مع هيونداي) التي تشكّل مبادرة دولية فريدة من تنظيم هيونداي لتشجيع عشّاق كرة القدم من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في ابتكار واختيار الشعار الأجمل لكل فريق من الفرق المتنافسة في المونديال.

وإلى جانب هذا، ستتم مرافقة كل حافلة بسيارة هيونداي جراند سانتافي تحمل رسومات وديكورات خاصّة وذلك كجزء من مزايا الرعاية الحصرية التي تتمتّع بها هيونداي.

بعد أن وقّعت هيونداي سنة 1999 اتفاقية رعاية منافسات الفيفا عزيزي القارئ،  تمكّنت الشركة الكورية من تعزيز مكانتها أكثر في الأسواق وتأكيد حضورها في أكبر المحافل الدولية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات