ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هيونداي تطور انظمة تكييف الهواء لعملائها في الشرق الاوسط

0

في ظل ارتفاع درجات الحرارة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع بدأ فصل الصيف، سيستفيد الآن العملاء الذين يقومون بشراء أحدث طرازات هيونداي من العمل المميّز الذي قام به فريق خبراء متخصّص من كوريا تم إرساله لإجراء الأبحاث والدراسات في منطقتنا حول كيفية تحسين وتطوير أداء أنظمة تكييف الهواء في المركبات التي تقدّمها هيونداي.

وقد تم طرح نظام تكييف الهواء الجديد من هيونداي في أحدث طرازات (النترا) و (توكسون) و (جينيسيس). وتخطّط هيونداي الآن لطرح النظام المطوَّر ضمن كامل مجموعة مركباتها في المنطقة.

وكجزء من تركيز الشركة على توفير أعلى مستويات الراحة لعملائها، قامت شركة هيونداي موتور بالتعاون مع المكتب الإقليمي لأفريقيا والشرق الأوسط، بإنشاء فريق مهمّة خاصة التزم على مدى السنة الماضية بعملية تطوير أداء أنظمة تكييف الهواء في مركبات هيونداي وذلك لتلبية المتطلّبات الفريدة التي تفرضها الأجواء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وشملت التحسينات تطوير المواصفات ومهام التحكّم الذكي في أنظمة تكييف الهواء من هيونداي، مع العمل على تطوير التصميم الجديد للتكيّف مع الأحوال الداخلية والخارجية للسيارة والمتعلّقة بالسرعة والحرارة الداخلية وأجواء الطقس الملائمة بالإضافة إلى السعة الهوائية.

وبعد الانتهاء من هذه التحسينات، قام الفريق الخاص بإجراء اختبارات مكثّفة لأنظمة تكييف الهواء المعدَّلة عبر إعادة تصميم أجواء مماثلة لأصعب الظروف في منطقة الشرق الأوسط، وكشفت النتائج عن مستويات عالية جداً من الأداء، مما يضع الأنظمة الجديدة في موقع يُعدّ من بين الأفضل في المنطقة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات