هيونداي توسان 2016 تحصل على قوة تزيد عن 700 حصان

سبق وقام زميلنا صهيب شعشاعه بتجربة قيادة هيونداي توسان 2016 الجديدة كلياً ليعرفنا على التغيرات التي حصلت عليها هذه السيارة الكروس أوفر الكورية، وتوفرت لفريقنا مؤخراً معلومات رسمية جديدة عن هذه السيارة.

حيث اعلنت هيونداي عن خطتها لإنتاج توسان بقوة تزيد عن 700حصان لتقوم بعرضها في معرض سيما – SEMA للسيارات المعدلة الذي سيقام في الثالث من شهر نوفمبر القادم بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

تم تطوير هذه النسخة العالية الأداء من هيونداي توسان 2016 بالاشتراك مع شركة Bisimoto للهندسة، وتتميز بمحرك Theta-II سعة 2.4 لتر مع شاحن توربيني من Turbonics BTX-6465, وحاقن وقود عالي الأداء، و شمعات احتراق إيريديوم من NGK، ونظام عادم جديد و ECU من سيارة انفينيتي 6، و ذلك من بين الأشياء الأخرى.

وبفضل هذه التعديلات، فان المحرك سيكون قادر على انتاج قوة تزيد عن 700 حصان، وسوف يكون متصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات مع مرحلة خامسة للتعشيق.

إلى جانب ترقية المحرك، فان هيونداي توسان 2016 سوف تحصل على شبك أمامي معدل، و نظام تعليق هوائي وإطارات بقياس 19 إنش من TARMAC.

أما داخلية توسان 2016 العالية الأداء سيكون موصى عليها خصيصاً مع مقاعد سباق من طراز Buddy Club، و لوحة قيادة رقمية من طراز Racepak IQ3.

وفي تصريح له، قال BisiEzerioha مالك شركة Bisimoto للهندسة "توسان 2016 تمتلك أفضل قاعدة عجلات بنيت لهذا العام، حيث قدمت لي الفرصة كي أبهر جمهور أوسع عن طريق الاستفادة من الشعبية المتزايدة لسوق سيارات الكروس أوفر". و يضيف "وبعد مئات الساعات من تجربة وتطوير أجزاء المحرك الجديد، فإننا على ثقة بأن مقدار القوة التي وصل إليها محركها يوفر أداء عالي".

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...