هيونداي توسان 2016 تظهر للمرة الأولى في العالم

ظهرت سيارة هيونداي توسان - Hyundai Tucson 2016 للمرة الأولى بشكل رسمي على الشبكة العنكبوتية، قبل أن يتم إطلاقها بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

تمتلك سيارة الكروس أوفر هيونداي توسان 2016 تصميماً خارجياً مستوحاً من شقيقتها الكبرى هيونداي سنتافي 2015 ، لتحصل على المزيد من الفخامة والأناقة، وتحمل مصابيح توسان الجديدة هوية سيارات هيونداي الجديدة التي توفرت في هيونداي جينيسيس 2015.

ووصلت الفاخامة أيضاً إلى داخلية هيونداي توسان 2016، التي زودت بمواد ذات جودة عالية لتؤكد أن شركة هيونداي الكورية أصبحت قادرة على تقديم أعلى قدر من الإتقان أثناء صناعة سياراتها.

أما الأجزاء الميكانيكية ستمتلك هيونداي توسان 2016 خيارين من المحركات رباعية الاسطوانات التي تعمل على البنزين؛ الأول سعة 1.6 لتر يولد قوة 135 حصان يتصل بـ جير يدوي من ست سرعات، المحرك الثاني 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 176 حصان يتصل بـ جير يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي ثنائي الكلتش من سبع سرعات.

كما ستتوفر هيونداي توسان 2016 بخيارين من المحركات التي تعمل على الديزل المخصصة للأسواق الأوروبية.

ستبدأ هيونداي توسان 2016 بالوصول إلى الأسواق العالمية في منتصف العام الحالي، ولم تتوفر لدينا معلومات عن سعر توسان الجديدة حتى الآن.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...