هيونداي جينيسيس كوبيه بقوة 1000 حصان في معرض سيما

يبدو أن هيونداي متعطشة للقدرة الحصانية، وإلا فكيف تفسر عزيزي القارئ هذا المشهد الذي تراه في الصورة، والذي يضم سيارة هيونداي سوناتا بنظام الدفع الأمامي وقوة 708 حصان من تعديل شركة Bisimoto (باللون الأبيض والأسود على شمال الصورة)، والتي تتمتع بمحرك Theta II سعة 2.4 لتر.

وتلك السيارة الحمراء المختفية في خلفية الصورة التي تتمتع بقوة 1,000 حصان، وتُعد أقوى سيارة هيونداي جينيسيس كوبيه في العالم بمحرك سعة لترين، كما تقول الشركة.

وبالإضافة إلى هاتين السيارتين القويتين، تم تصميم سيارة هيونداي سوناتا البيضاء (على يمين الصورة) من قبل (جون بانجيلينان) "لتربط بين ثقافة فن الطرق في مدينة لوس أنجيلوس وبين هواة السيارات"، إلى جانب سيارة جينيسيس سيدان من تعديل شركة ARK صُنعت لتنافس سيارات مرسيدس ايه ام جي و بي ام دبليو الفئة ام ، وسيارة جينيسيس سيدان أخرى من تعديل Toca مع محرك V8 سعة 5 لتر وشاحن توربيني مزدوج.

وبهذا يصل العدد إلى خمس سيارات هيوندي معدلة في معرض سيما الدولي 2015، هذا بالطبع بخلاف سيارات هيونداي المعدلة بشكل مستقل دن أن تتدخل الشركة في تمويلها، فيما تبدو عمليات التعديل ناجحة حقاً.

شاهد ألبوم الصور في الأسفل عزيزي القارئ واحكم بنفسك، كما يمكنك مشاهدة الفيديو الذي يعرض مقابلات مع معدلي السيارات يشرحون فيها ما قاموا به من أعمال التعديل.

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...