هيونداي جينيسيس 2016 تحصل على مزايا وخيارات جديدة

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي سيارة هيونداي جينيسيس 2015 في جيلها الثاني الجديد كلياً، واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على المزايا والخيارات الجديدة المتوفرة في سيارة جينيسيس 2016.

أعلن الصانع الكوري مؤخراً عن سلسلة من التحديثات لطراز هيونداي جينسيس 2016، تضمنت ميزات إضافية في المواصفات القياسية، وشملت التحديثات المصابيح الأمامية HID بالإضافة لمصابيح LED، يمكن أيضا طلب تحديثات المستوى الأول 3.8 مع مصابيح الضباب LED اختيارية حديثة.

وإلى جانب التجهيزات الإضافية أعادت هيونداي نسخة جينيسيس 5.0 والمتوفرة فقط كنسخة كاملة الإضافات، وهو ما سيرفع سعرها من 51,500 دولار أمريكي (193 ألف ريال سعودي) إلى 53,850 دولار أمريكي (202 ألف ريال سعودي)، إلا أنها ستكافئ مشتريها بمحرك V8 سعة 5 لترات بقوة 420 حصاناً 518 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ومن الجدير بالذكر أن الجيل الثاني من سيارة السيدان هيونداي جينيسيس سجلت نجاحاً هائلاً بشكل عالمي، نظراً لتصميمها العصري الذي يعتمد على الفلسفة التصميمية الجديدة للشركة الكورية، والتي تُدعى “النحت السائل 2.0” مع امتدادات أقصر في الأمام والخلف وشبك أمامي سداسي الشكل بطلاء كرومي لامع، كما زودت السيارة بالعديد من الأنظمة المتطورة التي تمكنها من منافسة أشهر السيارات ضمن فئتها.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع