هيونداي كونا 2018 سيارة جديدة قادمة لتنافس بقوة

شوقتنا هيونداي الكورية لسيارة جديدة ستكشف عنها ستقع ضمن فئة مركبات الكروس أوفر صغيرة الحجم وستحمل اسم هيونداي كونا - Hyundai Kona موديل 2018 من خلال نشر صورة أولية لها على الشبكة العنكبوتية.

وبالعودة إلى عام 2014 أعزاءنا متابعي عرب جي تي أظهرت شركة هيونداي رغبتها بتوفير فئة صغيرة الحجم من مركبات الكروس أوفر عندما أطلقت سيارتها الاختبارية هيونداي Intrado، وعلى حسب توقعات فريقنا نرجح أن تكون سيارة هيونداي كونا 2018 التي ظهرت في هذه الصورة التشويقية هي النسخة الإنتاجية من هذه السيارة الاختبارية.

هيونداي كونا

صور تشويقية لسيارة هيونداي كونا

وفقاً لهذه الصورة الوحيدة يبدو أن سيارة كونا ستحمل هوية مستقبلية مختلفة عن باقي سيارات هيونداي الحالية، فهذه الصورة توضح لمحة من مصابيحها الأمامية الرشيقة والعصرية.   

تحفظ الصانع الكوري على مواصفات هيونداي كونا في الوقت الراهن، ولكننا نرجح إعتماد هذه السيارة القادمة على قاعدة عجلات مستعارة من شقيقتها هيونداي i20، كما إنها قد تستعير خيارات المحركات من هيونداي i30، ونرجح إعتمادها بشكل قياسي على نظام دفع أمامي مع إحتمال بسيط بتوفر نسخة منها تعتمد على نظام دفع رباعي للعجلات.

ومن الجدير بالذكر أن شركة كيا الكورية المملوكة من قبل مجموعة هيونداي تعمل على توفير سيارة كروس أوفر صغيرة ستحمل اسم كيا ستونيك – Kia Stonic ستقع ضمن نفس فئة هيونداي كونا، وستنافس السيارتين عند إنتاجهما كلاً من فورد ايكوسبورت و تويوتا CH-R و هوندا HR-V.

من المتوقع إطلاق سيارة كونا 2018 الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات إن شاء الله.

ملاحظة: الصور الإضافية غي الصورة التشويقية المرفقة ضمن هذا الخبر هي لسيارة هيونداي Intrado الاختبارية.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...