هيونداي N 2025 فيجن GT تكشف عن مستقبل الصانع الكوري

هيونداي ستطلق رسمياً حزمة مواصفات ان بيرفورمانس – N Performance على سيارة اختبارية جديدة ستحمل اسم هيونداي N 2025 فيجن جران توريزمو، وستكشف عنها الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

وفقاً للمعلومات الأولية صنعت هذه السيارة الاختبارية لتشارك في لعبة الفيديو الشهيرة جران توريزمو 6، كما تقدم لمحة مستقبلية تستعرض هيونداي من خلال هوية سياراتها القادمة إن شاء الله.

كما تبرز سيارة هيونداي N 2025 فيجن جران توريزمو مفهوم التكنولوجيا المستدامة وتصميم سيارات السباقات، لتمثل من خلال سيارات هيونداي N العالية الأداء.

وأكد الصانع الكوري أن عملية تطوير سيارات هيونداي N "لن يعتمد فقط على استمرار نهوض علامة هيونداي كمنافس أساسي في بطولة العالم للراليات (WRC)، بل أيضاً على الاستثمار لإنشاء سيارة عالية الأداء".

ومن المتوقع أن يعرض الصانع الكوري أيضاً كلاً من سيارة هيونداي RM15 الاختبارية و سيارة هيونداي WRC i20، وتتجه هيونداي بهذه المجموعة من السيارات لتحسين أداء سياراتها من الناحية الميكانيكية، وسوف تحاول إثبات ذلك في بداية عام 2016 ضمن فعاليات بطولة العالم للراليات WRC في رالي مونتي كارلو إن شاء الله.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...