Search
Close this search box.

هيونداي N 2025 فيجن GT تكشف عن مستقبل الصانع الكوري

هيونداي ستطلق رسمياً حزمة مواصفات ان بيرفورمانس – N Performance على سيارة اختبارية جديدة ستحمل اسم هيونداي N 2025 فيجن جران توريزمو، وستكشف عنها الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

وفقاً للمعلومات الأولية صنعت هذه السيارة الاختبارية لتشارك في لعبة الفيديو الشهيرة جران توريزمو 6، كما تقدم لمحة مستقبلية تستعرض هيونداي من خلال هوية سياراتها القادمة إن شاء الله.

كما تبرز سيارة هيونداي N 2025 فيجن جران توريزمو مفهوم التكنولوجيا المستدامة وتصميم سيارات السباقات، لتمثل من خلال سيارات هيونداي N العالية الأداء.

وأكد الصانع الكوري أن عملية تطوير سيارات هيونداي N “لن يعتمد فقط على استمرار نهوض علامة هيونداي كمنافس أساسي في بطولة العالم للراليات (WRC)، بل أيضاً على الاستثمار لإنشاء سيارة عالية الأداء”.

ومن المتوقع أن يعرض الصانع الكوري أيضاً كلاً من سيارة هيونداي RM15 الاختبارية و سيارة هيونداي WRC i20، وتتجه هيونداي بهذه المجموعة من السيارات لتحسين أداء سياراتها من الناحية الميكانيكية، وسوف تحاول إثبات ذلك في بداية عام 2016 ضمن فعاليات بطولة العالم للراليات WRC في رالي مونتي كارلو إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع