وأخيراً بي ام دبليو ستصنع سيارة خارقة

بدون أي شك يعلم عشاق بي ام دبليو أن أسطول الصانع البافاري من السيارات يفتقر لسيارة رياضية خارقة، ولكن يبدو أن ذلك لن يستمر طويلاً فيعد غياب سيارة بي ام دبليو M1 عن ساحة الإنتاج منذ عام 1981 يبدو أن هناك سيارة خارقة قادمة من BMW M.

وفقاً لمقابلة أجراها موقع "درايف" مع السيد Peter Quintus، نائب رئيس المبيعات والتسويق في BMW M، "اعترف بأن الشركة الألمانية تقوم بنقاشات جادة حول موضوع إنتاج سيارة رياضية خارقة، ولا توجد خطط فورية لهذا المشروع حيث أن بي ام دبليو مشغولة بمشاريع أخرى حالياً، ولكن إذا تمت الموافقة على هذه الخطة ستعتمد السيارة الخارقة بالتأكيد على أنظمة ميكانيكية هجينة لتواكب المستقبل".

بي ام دبليو

بي ام دبليو M1 الاختبارية

وهذه التصريحات تجعل فريقنا في عرب جي تي يرجح أن النجاح الهائل الذي سجلته السيارة الرياضية الهجينة i8 واقتراب موعد إطلاق النسخة الإنتاجية من بي ام دبليو i8 سبايدر، جعل الصانع الألماني يعيد تفكيره بصنع سيارات خارقة قادرة على منافسة سيارة فيراري و لمبرجيني و ماكلارين، ولتقف أيضاً بوجه سيارة مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون القادمة بقوة تزيد عن ألف حصان.

 

 

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات التي قد تؤكد 100% أن بي ام دبليو ستصنع سيارة خارقة ولكننا نتمنى ذلك لمزيد من المنافسة والتحدي.

ملاحظة: الصور المرفقة في هذا الخبر لسيارة بي ام دبليو M1 الاختبارية التي ظهرت في عام 2008.