وأخيراً بي ام دبليو ستصنع سيارة خارقة

بدون أي شك يعلم عشاق بي ام دبليو أن أسطول الصانع البافاري من السيارات يفتقر لسيارة رياضية خارقة، ولكن يبدو أن ذلك لن يستمر طويلاً فيعد غياب سيارة بي ام دبليو M1 عن ساحة الإنتاج منذ عام 1981 يبدو أن هناك سيارة خارقة قادمة من BMW M.

وفقاً لمقابلة أجراها موقع "درايف" مع السيد Peter Quintus، نائب رئيس المبيعات والتسويق في BMW M، "اعترف بأن الشركة الألمانية تقوم بنقاشات جادة حول موضوع إنتاج سيارة رياضية خارقة، ولا توجد خطط فورية لهذا المشروع حيث أن بي ام دبليو مشغولة بمشاريع أخرى حالياً، ولكن إذا تمت الموافقة على هذه الخطة ستعتمد السيارة الخارقة بالتأكيد على أنظمة ميكانيكية هجينة لتواكب المستقبل".

بي ام دبليو

بي ام دبليو M1 الاختبارية

وهذه التصريحات تجعل فريقنا في عرب جي تي يرجح أن النجاح الهائل الذي سجلته السيارة الرياضية الهجينة i8 واقتراب موعد إطلاق النسخة الإنتاجية من بي ام دبليو i8 سبايدر، جعل الصانع الألماني يعيد تفكيره بصنع سيارات خارقة قادرة على منافسة سيارة فيراري و لمبرجيني و ماكلارين، ولتقف أيضاً بوجه سيارة مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون القادمة بقوة تزيد عن ألف حصان.

 

 

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات التي قد تؤكد 100% أن بي ام دبليو ستصنع سيارة خارقة ولكننا نتمنى ذلك لمزيد من المنافسة والتحدي.

ملاحظة: الصور المرفقة في هذا الخبر لسيارة بي ام دبليو M1 الاختبارية التي ظهرت في عام 2008.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...