وأخيراً حددت لمبرجيني موعد إطلاق أرخص سياراتها

أطالت لمبرجيني من مدة إنتظار العالم وعشاق السرعة بالتحديد للنسخة الإنتاجية من طراز اوروس – Urus الاختبارية التي كان ظهورها الأول قبل 5 سنوات ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات.

وقامت الشركة الإيطالية مؤخراً بنشر فيديو تشويقي لتعلن أن تاريخ 4 ديسمبر القادم سيشهد وأخيراً على إطلاق لمبرجيني اوروس الإنتاجية، التي تعتبر ثاني سيارة SUV من الصانع الإيطالي بعد سيارة LM002 التي توقف إنتاجها منذ 24 عام.

لمبرجيني

لمبرجيني اوروس الاختبارية

من ناحية التصميم الخارجي نرجح أن تتشابه سيارة اوروس الإنتاجية مع شقيقتها الاختبارية، مع وجود بعض الإختلافات بالتأكيد ستتضمن مرايا جانبية حقيقية وليس كاميرات مثل السيارة الاختبارية ولمسات خارجية بسيطة أخرى، بالإضافة إلى داخلية مستمدة من سيارات لامبرجيني الإنتاجية الأخرى.

بالاعتماد على ما نشره موقع "اوتو نيوس" سابقاً وفقاً لمصادر غير رسمية، ستعتمد سيارة اوروس الـ SUV بنسختها الإنتاجية على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650، كما ستظهر هذه السيارة لاحقاً بنسخة هجينة تعمل بتقنية بلج ان هايبرد، التي تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهرباء يتم شحنه بشكل سلكي مثل الجوال.

 

 

وفقاً لخطة الصانع الإيطالية سينتج ألف نسخة من طراز لمبرجيني اوروس خلال عام 2018 فقط، وفي العام اللاحق 2019 سيصل إنتاج هذه السيارة إلى 3,500 نسخة إن شاء الله، مما سيساهم في رفع مقدار مبيعات سيارات لمبرجيني بشكل هائل.

لمبرجيني

وكما ذكرنا سابقاً على موقعنا عرب جي تي، يتوقع أن يكون سعر سيارة اوروس 2018 الأقل ضمن أسطول سيارات لمبرجيني الخارقة، وقد يبدأ من 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي، وهو ثمن منخفض مقارنة مع سيارات لامبرجيني الأخرى.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل تتوقعون انتشار سيارات اوروس في منطقتنا العربية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...