وأخيراً عرفنا سعر كورفيت التي تعمل بدون بنزين

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يوثق لحظة وصول سيارة كورفيت C6 Z06 إلى سرعة 331 كم/س بدون أن تستهلك قطرة بنزين، بعد أن قامت شركة Genovation بتعديلها لكي تعمل على الكهرباء فقط، أما الآن فحصلنا على معلومات رسمية تؤكد أن شركة التعديل ستطرح نسخة كهربائية من سيارة كورفيت C7 جراند سبورت.

وتشير مصادرنا الرسمية أن عدد النسخ الكهربائية من سيارة كورفيت C7 جراند سبورت محدد بـ 75 سيارة، وسيبلغ سعر الواحدة منها 750 ألف دولار أمريكي (2.8 مليون ريال سعودي)، وهذا مبلغ هائل مقارنة مع سعر كورفيت C7 جراند سبورت الأساسية الذي يبدأ من 66,445 دولار أمريكي (249,225 ريال سعودي).

أما من ناحية الأداء ستصل قوة سيارة كورفيت C7 جراند سبورت عندما تعتمد على الطاقة الكهربائية فقط إلى 660 حصان أما عزم الدوران سيبلغ 813 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وستعمل شركة Genovation على توزيع وزن كورفيت C7 جراند سبورت الكهربائية 50% في الأمام و 50% في الخلف، كما ستصل السيارة إلى سرعة 209 كم/س بوضعية القيادة العادية، ولم يتم تحديد السرعة القصوى لهذه السيارة الكهربائية حتى الآن.

يتوقع أن تبدأ Genovation بإيصال النسخ الكهربائية من كورفيت جراند سبورت إلى العملاء خلال الربع الأخير من عام 2019 إن شاء الله.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...