وأخيراً كوينجسيج One:1 أصبحت شجاعة لتوثق أرقام سرعتها

بعد أن أتهم الجميع شركة كوينجسيج السويدية المتخصصة بصنع السيارات الخارقة بالجبن نظراً لكونها بطيئة جداً في تسجيل أرقام تسارع سياراتها الخارقة كوينجسيج One:1 على مضمار نوردسشلييفي بحلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة.

والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي فيديو يوثق اقتحام سيارة كوينجسيج One:1 لهذا المضمار الصعب للغاية، لكي تختبر سرعتها بالخفاء عن الجميع، قبل أن توثق الأرقام الرسمية الخاصة بها.

من الجدير بالذكر أن كوينيجسيج One:1 مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات مصنوع من الألومنيوم بقوة 1,360 حصان و 1,371 نيوتن.متر من عزم الدوران، بينما يبلغ وزن هذه السيارة الرياضية الخارقة 1,360 كيلوغرام مما يوفر قوة حصان واحد لكل كيلوغرام واحد من وزنها، ومن هنا جاء الاسم (One:1) أي نسبة واحد لواحد بالعربية.

باستطاعت كوينيجسيج One:1 التسارع من 0 إلى 400 كم/س في 20 ثانية، بينما تستغرق هذه السيارة الخارقة نصف هذا الوقت لتتوقف من هذه السرعة الفائقة، وتحتاج إلى 28 متر فقط لتصل إلى حالة التوقف التام من سرعة 100 كم/س.

على كوينيجسيج One:1 الرقم القياسي 6:57 دقيقة الذي تحتله سيارة بورش 918 سبايدر، كونها أسرع سيارة إنتاجية مخصصة للطرق العامة على حلبة نوربورغرينغ.

ميتسوبيشي اكسباندر ام بي في سيارة جديدة مخصصة للعائلات

ستعود شركة ميتسوبيشي إلى قوتها ومجدها من جديد بعد أن استحوذت شركة نيسان العالمية على 34% من أسهم شركة ميتسوبيشي موتورز...

رولز رويس تصنع نسخة غير متوقعة من جوست بلاك بادج

أطلقت شركة رولز رويس البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفارهة قسم بلاك بادج - Black Badge الذي يمثل الطرازات عالية...

معلومات مثيرة عن فئات سيارات جينيسيس الكورية الفاخرة القادمة

تواصل جينيسيس استقلالها كعلامة منفصلة عن سيارات هونداي لترضي فئة العملاء الراغبين بالمزيد من الفخامة، ويبدو أنها تتقدم...