وأخيراً مرسيدس مايباخ ستحصل على منافسة ألمانية

بدون أي شك تتميز شركة مرسيدس بنز الألمانية عن منافساتها اودي و بي ام دبليو بفئة مايباخ عالية الفخامة، ولكن ذلك لن يستمر طويلاً على مايبدو أعزاءنا متابعي عرب جي تي.

حيث أن شركة اودي تسعى لإنتاج هذه الفئة من السيارات بالإعتماد على طرازها الفاخر A8، وذلك بعد صرح مدير قسم التطوير التقني في اودي السيد Stefan Knnirsch في لقاء أجراه مع مجلة اوتو اكسبرس، "نجاح مرسيدس اس كلاس بفئاتها ذات قاعدة العجلات الطويلة الفاخرة جعلنا نفكر بتقدم فئة مماثلة من هذه السيارات في المستقبل".

كما أشار هذا المتحدث الرسمي باسم الصانع الألماني، "أن تقديم هذا النوع من السيارات سيعتمد على طراز اودي A8".  

بهذا التصريح يبدو أن اودي ستصنع سيارتين واحدة لتنافس مرسيدس اس كلاس مايباخ التي سبق واختبرها زميلنا كريم ديب في برنامج تجربة قيادة، والثانية لكي تتحدى مرسيدس اس كلاس مايباخ بولمان.

ومن الجدير بالذكر أن اودي أطلقت مؤخراً نسخة فريدة من نوعها ووحيدة تعتمد على سيارة اودي A8 L مزودة بستة أبواب لتمثل سيارة ليمزين فخمة يبلغ طولها الإجمالي 6.36 متر مع قاعدة عجلات ضخمة تمتد إلى 4.22 متر، ووصفت هذه السيارة الجديدة بأنها "السيدان الفاخرة الطويلة بشكل استثنائي" والتي استغرقت حوالي سنة كاملة من التطوير للوصول إلى ما هي عليه.

نؤكد لكم أعزاءنا متابعيي عرب جي تي أن اودي تحتاج لسنوات عديدة قبل أن تكشف عن منافسات مايباخ الإنتاجية، حيث أن هذه الفئة العالية الفخامة ستعتمد على الجيل القادم من طراز اودي A8 الذي سيظهر في عام 2017 إن شاء الله.

ميتسوبيشي اكسباندر ام بي في سيارة جديدة مخصصة للعائلات

ستعود شركة ميتسوبيشي إلى قوتها ومجدها من جديد بعد أن استحوذت شركة نيسان العالمية على 34% من أسهم شركة ميتسوبيشي موتورز...

رولز رويس تصنع نسخة غير متوقعة من جوست بلاك بادج

أطلقت شركة رولز رويس البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفارهة قسم بلاك بادج - Black Badge الذي يمثل الطرازات عالية...

معلومات مثيرة عن فئات سيارات جينيسيس الكورية الفاخرة القادمة

تواصل جينيسيس استقلالها كعلامة منفصلة عن سيارات هونداي لترضي فئة العملاء الراغبين بالمزيد من الفخامة، ويبدو أنها تتقدم...