وايزمان تعود رسمياً بسيارة جديدة ستظهر قريباً

لقد عادت الشركة الألمانية وايزمات المتخصصة بصناعة السيارت الرياضية بشكل رسمي، بعد أن ضمن اثنين من المستثمرين البريطانيين الحماية القانونية لشرائهم لها.

لقد تم شراء الشركة مؤخراً من قبل الأخوة روهين وساهر بيري وبعد فترة طويلة ومضطربة التي انطوت على معارضة المحكمة بالإضافة إلى معارضة فردية لعملية البيع، فإن وايزمان مستعدة الآن لإعادة إحيائها.

و تقول أنيتا تاتالوفيتش سيدة الأعمال في حديثها لمجلة Auto Moto und Sport، أن خططهم للشركة قد تأجلت بفضل عدم اليقين القانوني في الآونة الأخيرة ولكنهم الآن متحمسون للعمل على سيارة رياضية جديدة من شأنها أن تخرج من مصنع الشركة في دولمن خلال أواخر 2016 إن شاء الله.

و قد قال الملاك الجدد لشركة وايزمان أنهم سوف يعملون معاً بشكل وثيق مع مؤسسي الشركة، الإخوة مارتن وفريدهيلم وايزمان.

ولأولئك الذين لا يعرفون الكثير عن وايزمان والطرازات التي تنتجها، فإن الشركة كانت تصنع سيارات رياضية قديمة المظهر خفيفة الوزن بمقعدين تعتمد على محركات مصنوعة من شركة بي ام دبليو، مما جعل منها مميزة وتجذب الأنظار نحوها رغم ندرتها.

لا يوجد أي معلومات عن ماهية هذه السيارة الجديدة، لكننا نتوقع أن وايزمان سوف تحافظ على هوية محافظة مستعارة من سياراتها القديمة.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما كانت عليه  وايزمان، فما عليهم إلا مشاهدة هذ الفيديو أدناه الذي يوضح سيارة بي ام دبليو M5-powered GT MF5 التي ظهرت في عام 2012.