وصول نيسان باترول بيك اب 2014 الى منطقتنا

أعلنت الشركة العربية للسيارات، احدى شركات مجموعة عبدالواحد الرستماني، عن وصول سيارات نيسان باترول بيك اب 2014 مع باقة اختيارية للأكسسوارات وهي ميزة فريدة يوفرها الموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية.

ولقد حققت نيسان باترول بيك اب مكانة متميزة لها على المستوى المحلي حيث أن هذه المركبة تتعامل مع أصعب ظروف القيادة على الطرق الوعرة، وقد جهزت بقوة هائلة ولها شخصية حققت لها مكانة أسطورية.

وتتوفر نيسان باترول بيك بمحرك من ست اسطوانات سعة 4.8 لتر يولد قوة تصل إلى 280 حصان متصل بصندوق سرعات أوتوماتيكي من خمس سرعات أو يدوي من خمس سرعات بسعر يبدأ من 118,000 درهم إماراتي.

زود نيسان باترول البيك اب بنظام تعليق يحتوي على نوابض لولبية وترس تفاضلي خلفي وقضيب تثبيت في الأمام والخلف.

تمتلك باترول البيك اب أحزمة مقاعد من ثلاث نقاط ونوافذ كهربائية وشبك أمامي ومقابض أبواب ومرايا مطلية بالكروم وهالوجين وإطارات فولاذية قياس 16 إنش، ومقاعد أمامية مستقلة قابلية التعديل بالجر والرجوع للخلف، وعجلة قيادة مكسوة باليوريتان مع خاصية الميلان.

وقال صلاح يموت، مدير المبيعات والتسويق في العربية للسيارات: "تقدم الشركة العربية للسيارات دائماً تجربة غنية لعملاء نيسان منذ 40 أكثر من عاماً. إن علاقتنا المتينة مع المجتمع والتي نفتخر بها تمكننا من فهم إحتياجات الناس من السيارات. ومرة أخرى، نؤكد إلتزامنا من خلال باقة جميلة وعملية من الأكسسوارات لسيارة نيسان باترول بيك أب والتي تلبي إحتياجات العملاء ورغباتهم".

وتعزز العربية للسيارات شعبية نيسان باترول بيك أب من خلال باقة الأكسسوارات التي تمنحها جمالاً إضافياً ونواح عملية معززة. وتشمل السيارة تصميماً جديداً للعجلات المصنوعة من خلائط المعادن، وونش أمامي وغطاء حماية سفلي وأضواء LED  في السقف قياس 50 بوصة وأضواء LED  الخلفية وعبوة الوقود الإضافية، ما يجعل هذه الباقة الاختيار الرائد للعملاء في هذه الفئة من السيارات. إنها السيارة المستعدة لكل التحديات حيث تجمع نيسان باترول بيك أب بين التصميم والقوة لتتغلب على كافة الصعوبات على الطرق الوعرة.

وأضاف السيد يموت: "نحن على ثقة بأن نيسان باترول بيك أب بهذه الباقة من الأكسسوارات ستشهد طلباً قوياً في منطقتنا".