ياماها تدخل عالم صناعة السيارات

أطلقت شركة ياماها اليابانية، المتخصصة بصنع الدراجات النارية، صورة دعائية لسيارتها الاختبارية الغامضة والتي اعدت للإطلاق قبل معرض طوكيو للسيارات قبل نهاية هذا الشهر إن شاء الله.

من بين المنتجات الجديدة التي ستعرض في طوكيو على منصة "اوركسترا منتجات ياماها موتورز"، سوف يكون هناك سيارة تبدو كأنها كوبيه رياضية ومن المرجح أن تكون هجينة أو كهربائية بالكامل اخذين بعين الاعتبار بأن معظم السيارات الاختبارية الذاهبة إلى طوكيو فيها شيء من الكهرباء.

ان التفاصيل حول هذه سيارة ياماها الاختبارية قليلة في الوقت الحالي حيث تقول الشركة اليابانية فقط " بأن التصميم مستوحى من الدراجات ويعبر عن اسلوب ياماها الفريد"، ومن وجهة نظر فريقنا في عرب جي تي هناك أيضاً فرصة أن تكون مزودة بمحرك دراجة نارية بالاعتماد على التصريح الرسمي "مستوحى من الدراجات".

إلى جانب السيارات، لدى ياماها خطط لعرض دراجات هوائية تعمل بالكهرباء، وسكوتر، ودراجات نارية، ودراجات متعددة العجلات للترفيه على الطرق الوعرة - دراجة باجي - ، وسوف يكون هناك ما مجموعه 20 طراز، ستة منهم ستعرض لأول مرة في العالم وواحد منهم سوف يعرض لأول مرة في اليابان.

وسوف تكون لدى فريقنا في عرب جي تي كل المعلومات في 29 من الشهر الحالي إن شاء الله، عندما يفتح معرض طوكيو للسيارات أبوابه للصحافة.