ياماها سبورت رايد كونسبت ستتوفر للبيع بسعر مقبول

أفاد تقرير جديد بأن شركة ياماها اليابانية المتخصصة بصنع الدراجات النارية تخطط للإنتقال لمرحلة إنتاج سيارتها الاختبارية الجديدة ياماها سبورت رايد كونسبت – Yamaha Sports Ride Concept.

وكانت هذه السيارة من نجوم "معرض طوكيو للسيارات" هذا العام دون شك، والآن ونحن نسمع أنه من الممكن فعلاً ولأول مرة أنها ستبدأ في مرحلة ما قبل الإنتاج خلال أقل من سنتين من الآن، حتى أنه يمكن بناء خط التجميع في نهاية عام 2017 أو أوائل عام 2018.

ونذكركم بمواصفات هذه السيارة، والتي كانت ذات حجم صغير بطول 3900 ملم، و1720 ملم في العرض و 1170 ملم في الارتفاع، ويبلغ وزن ياماها سبورت رايد كونسبت الاختبارية 750 كجم فقط.

سيتم إجراء بعض التعديلات على الشكل الخارجي ليناسب النموذج الإنتاجي من هذه السيارة الرياضية، في حين ستحافظ سيارة ياماها سبورت رايد كونسبت على مقصورتها الداخلية بدون تغير عندما يتم إنتاجها.

رغم أن ياماها تحفظت عن الحديث حول خيارات المحرك والقدرة للنموذج الذي تسعى لإنتاجه، ولكن هناك شائعات جديدة تشير إلى محرك توربيني بسعة 1.5 لتر يعمل بالديزل، جنباً إلى جنب مع بدن خفيف الوزن وبحجم صغير.

ووفقا لنفس التقرير، من المتوقع أن يبدأ سعر ياماها سبورت رايد كونسبت بأقل من 54,191 دولار أمريكي (203,492 ريال سعودي).

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...