يفصلنا يومين فقط عن إطلاق سيارة جديدة فارهة من كاديلاك

يبدو أن شهر أغسطس الجاري لن ينتهي قبل أن نشاهد مجموعة جديدة من السيارات فبعد أن شوقتنا شركة مرسيدس بنز لسيارة مايباخ كوبيه جديدة، نشرت شركة كاديلاك الأمريكية فيدية تشويقي لسيارة اختبارية جديدة.

ستظهر سيارة كاديلاك الاختبارية خلال حدث أسبوع السيارات الذي سيقام يوم الخميس القادم بمدينة مونتيري في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وعلى الرغم من أن الصانع الأمريكي مازال متحفظاً على تفاصيل هذه السيارة الاختبارية القادمة، إلا أن الفيديو المرفق في الأسفل يوضح أن هذه السيارة ستحمل لمسات فارهة وستوفر تكنولوجيا عالية إلى جانب أنظمة ترفيه ومعلومات يتم التحكم بها من خلال شاشة كبيرة الحجم.

أسفل شاشة العرض أزرار التحكم بنظام التكييف والموسيقى موزعة بشكل عرضي على طول الواجهة الأمامية كما وجهزت بعجلة قيادة رباعية الأضلع متعددة الوظائف.

من المؤكد أن سيارة كاديلاك الاختبارية القادمة ستعطينا لمحة عن مستقبل سيارات كاديلاك الإنتاجية، وحالما يتم الكشف عنها سنعرفكم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي إن شاء الله.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...