يفصلنا يومين فقط عن إطلاق سيارة جديدة فارهة من كاديلاك

يبدو أن شهر أغسطس الجاري لن ينتهي قبل أن نشاهد مجموعة جديدة من السيارات فبعد أن شوقتنا شركة مرسيدس بنز لسيارة مايباخ كوبيه جديدة، نشرت شركة كاديلاك الأمريكية فيدية تشويقي لسيارة اختبارية جديدة.

ستظهر سيارة كاديلاك الاختبارية خلال حدث أسبوع السيارات الذي سيقام يوم الخميس القادم بمدينة مونتيري في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وعلى الرغم من أن الصانع الأمريكي مازال متحفظاً على تفاصيل هذه السيارة الاختبارية القادمة، إلا أن الفيديو المرفق في الأسفل يوضح أن هذه السيارة ستحمل لمسات فارهة وستوفر تكنولوجيا عالية إلى جانب أنظمة ترفيه ومعلومات يتم التحكم بها من خلال شاشة كبيرة الحجم.

أسفل شاشة العرض أزرار التحكم بنظام التكييف والموسيقى موزعة بشكل عرضي على طول الواجهة الأمامية كما وجهزت بعجلة قيادة رباعية الأضلع متعددة الوظائف.

من المؤكد أن سيارة كاديلاك الاختبارية القادمة ستعطينا لمحة عن مستقبل سيارات كاديلاك الإنتاجية، وحالما يتم الكشف عنها سنعرفكم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي إن شاء الله.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...