يفصلنا يومين فقط عن إطلاق سيارة جديدة فارهة من كاديلاك

يبدو أن شهر أغسطس الجاري لن ينتهي قبل أن نشاهد مجموعة جديدة من السيارات فبعد أن شوقتنا شركة مرسيدس بنز لسيارة مايباخ كوبيه جديدة، نشرت شركة كاديلاك الأمريكية فيدية تشويقي لسيارة اختبارية جديدة.

ستظهر سيارة كاديلاك الاختبارية خلال حدث أسبوع السيارات الذي سيقام يوم الخميس القادم بمدينة مونتيري في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وعلى الرغم من أن الصانع الأمريكي مازال متحفظاً على تفاصيل هذه السيارة الاختبارية القادمة، إلا أن الفيديو المرفق في الأسفل يوضح أن هذه السيارة ستحمل لمسات فارهة وستوفر تكنولوجيا عالية إلى جانب أنظمة ترفيه ومعلومات يتم التحكم بها من خلال شاشة كبيرة الحجم.

أسفل شاشة العرض أزرار التحكم بنظام التكييف والموسيقى موزعة بشكل عرضي على طول الواجهة الأمامية كما وجهزت بعجلة قيادة رباعية الأضلع متعددة الوظائف.

من المؤكد أن سيارة كاديلاك الاختبارية القادمة ستعطينا لمحة عن مستقبل سيارات كاديلاك الإنتاجية، وحالما يتم الكشف عنها سنعرفكم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي إن شاء الله.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...