AMG قد تستخدم محرك رباعي الاسطوانات في المزيد من السيارات

صرّح (توبياس مويرز) المدير التنفيذي لشركة AMG بأن محرك الشركة الجديد رباعي الاسطوانات ذي سعة 2 لتر قد يُستخدم في طرازات أخرى غير طرازات A45 AMG و CLA 45 AMG و GLA 45 AMG.

وفي مقابلة أجرتها معه مجلة WhatCar ، قال (مويرز):" يجدر بنا التفكير في هذا الأمر، لم نقرّر شيئاً بعد، ولكن برأيي كمهندس ، أعتقد أنه هذا سيكون حلاُ جيداً ، أن نستخدم محرك بنزين قوي رباعي الاسطوانات في سيارة من غير فئة السيارات المدمجة، ربما صلاون مثلاً" ، وأضاف المدير التنفيذي بقوله أن استخدام محرك رباعي الاسطوانات سيشكل خياراً معقولاً في الأسواق التي يتم فيها احتساب الضرائب على السيارات بناء على حجم محركها.

وعلى الرغم من عدم وجود أي أخبار رسمية، إلا أن عدة تقارير ترجح توفر محرك رباعي الاسطوانات في بعض طرازات AMG إلى جانب محرك V8 المعتاد، كما سرت بعض الشائعات حول طراز C450 AMG سبورت ، إلا أن ها الطراز سيستخدم محرك V6 سعة 3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 372 حصان بدلاً من المحرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر الذي يولد قوة 360 حصان.

وإلى جانب حديثه عن محرك الأربع اسطوانات أوضح (مويرز) أن احتمال صنع طراز AMG يعمل على الديزل ضئيل جداً، بينما ألمح إلى توجه الشركة نحو استخدام التقنيات الهجينة.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...