AMG GT R تزيد من حماسنا بمساعدة أصواتها الجبارة

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التجسسية لسيارة مرسيدس AMG GT R، النسخة الأقوى من طراز مرسيدس AMG GT التي تقع ضمن فئة أعلى من سيارة AMG GTS التي سبق واختبر زميلنا كريم ديب قيادتها في برنامج تجربة قيادة.

والآن حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو تشويقي رسمي لهذه السيارة الجديدة، قبل أن يتم إطلاقها الرسمي المقرر في مهرجان جود وود للسرعة الذي سيقام من 23 إلى 26 يونيو الجاري إن شاء الله في بريطانيا.

من المتوقع أن تحمل مرسيدس AMG GT R تصميماً مستوحاً من سيارة مرسيدس AMG GT GT3 المخصصة للسباقات، وستتميز بواجهة أمامية جديدة مع شبك معدل، وستحصل السيارة على حواف جانبية أكثر رياضية، كما سيتم تزويدها  أيضاً بعادم موجود بمنتصف الصادم الخلفي، ومشتت خلفي رياضي، وجناح خلفي كبير.

تبقي مرسيدس على مواصفات AMG GT R الميكانيكية طي الكتمان، ولكن من المتوقع أن تعتمد هذه السيارة على محرك V8 ثنائي التيربو محسن سعة 4.0 لتر الذي ينتج قوة تبلغ حوالي 585 حصاناً، وهذا سيجعل الطراز أسرع من مرسيدس AMG GTS، وهناك إشاعات ترجح أن سيارة مرسيدس AMG القادمة ستكون أخف بما يقارب 80 كغ عن الطراز الأساسي.

أقل من 10 أيام تنتظرنا قبل أن تطل علينا أجدد سيارات AMG عالية الأداء من شركة مرسيدس بنز، استمعوا لصوت AMG GT R من خلال الفيديو المرفق في الأسفل وشاركونا برأيكم به.