BMW 7 Series بنسخة الـ 100 عام تملك شيئاً غير متوقع

0

SHARES

Share to FacebookShare to TwitterShare to EmailShare to Google+Share to LinkedIn

تحتفل بي ام دبليو هذا العام  بذكراها المئوي، وبهذه المناسبة السعيدة قام الصانع الألماني بإزاحة الستار عن نسخة خاصة من تاج فخامتها الفئة السابعة، أطلق عليها رسمياً اسم BMW Individual 7 Series The Next 100 Years – التي تعني بلغتنا العربية بي ام دبليو الفئة السابعة الفردية للمئة سنة المقبلة.

ومن المؤكد أن هذه النسخة الخاصة من بي ام دبليو الفئة السابعة ستكون محدودة الإنتاج، وستتميز بلون سينتينيال الأزرق ميتاليك الحصري للهيكل الخارجي مع إطارات معدنية خفيفة الوزن قياس 20 إنش، وستحصل هذه السيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم أيضاً بشعارات منقوشة يدوياً على أعمدة B التي تقول "The Next 100 Years".

يستمر التصميم الفريد في المقصورة حيث يجد السائقين مقاعد من جلد ميرينو فردية باللون الدخاني الأبيض من بي ام دبليو مبطنة مع أنابيب منسوجة يدوياً، كما أدخل المصممون قماش الكانتارا عى السقف، مع تقليمات البيانو بلاك، ولمسات خشبية على عجلة قيادة بي ام دبليو الحصرية، بالإضافة إلى نقوش على الكونسول الوسطي ومساند الرأس بجملة "The Next 100 Years".

وسيحصل العملاء الذين يشترون هذا الطراز على شيء غيرب وغير متوقع، وهو قلم "مون بلان بي ام دبليو" فريد من نوعه بلون سينتينيال الأزرق ميتاليك وريشة كتابة Au750 مون بلان ذهبية مطلية بالروديوم.

أما بالنسبة للمحركات، فستكون هناك ثلاثة محركات مختلفة متوفرة بما في ذلك محرك V8  سعة 4.4 ليتر بقوة 450 حصان، ومحرك V12 سعة 6.6 لتر بقوة 612 حصان، وستوفر الشركة أيضاً نسخة هجينة تعتمد على محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة لترين مع محرك كهربائي بإجمالي قوة تصل إلى 326 حصان.

سيقتصر الإنتاج على 100 نسخة فقط من هذا السيارة الاحتفالية الخاصة التي تعتمد على طراز بي ام دبليو الفئة السابعة.