BMW i8 رودستر تظهر في فيديو محمس جديد

بعد إطلاق سيارة بي ام دبليو M5 موديل 2018 الجديدة كلياً، نحن ننتظر من الصانع البافاري أن يكشف عن سيارتها الرياضية الهجينة الإنتاجية ذات السقف المكشوف بي ام دبليو اي 8 رودستر - BMW i8 Roadster.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو تشويقي محمس جديد لسيارة BMW i8 رودستر الإنتاجية القادمة، نشرته الشركة الألمانية قبل عدة ساعات على صفحتها بموقع الفيسبوك.

ورغم تحفظ بي ام دبليو على موعد إطلاق هذه السيارة الرياضية الهجينية ذات السقف المكشوف إلا أننا نعلم أنها ستظهر إن شاء الله قبل إنتهاء العام الجاري، ولا نستبعد أن تطل علينا هذه السيارة خلال منتصف الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

يوضح هذا الفيديو جولة قامت بها عدة سيارات BMW i8 رودستر على طرق تحتوي على منعطفات حادة بين الطبيعة الخلابة لتصرخ بأصواتها المميزة التي تكشف عن أداء خارق وصديق للبيئة في نفس الوقت.

ورغم تخفي سيارات BMW i8 سبايدر الإنتاجية تحت طلاء يحتوي على تمويهات إلا أن ملامحها المستمدة من شقيقتها الكوبية مع حصولها على لمسات عصرية أكثر تتضمن مصابيح محدثة، كما ستمتلك هذه السيارة الكشف أبواباً تنفتح للأعلى وسقف صلب قابل للإزالة بشكل يدوي.

BMW i8

BMW i8 رودستر

وبالعودة إلى الماضي أطلق الصانع الألماني سيارة BMW i8 سبايدر بنسخة اختبارية خلال شهر ابريل من عام 2012، ولحقتها العام الماضي سيارة اختبارية ثانية حملت اسم i8 فيجن فيوتشر انسيبريشن وظهرت ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2016.

 

 

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بخبر يكشف عن معلومات أولية تتعلق بسيارة BMW i8 سبيادر القادمة التي ستحصل على نظام هجين مكون من محركين؛ المحرك الأول كهربائي في الأمام يحصل على طاقته من 6 بطاريات ليثيوم يتصل بجير أوتوماتيكي من سرعتين فقط يوصل القوة للمحور الأمامي بالسيارة، والمحرك الثاني الموجود بالخلف والذي يعمل على البنزين مكون من ثلاث اسطوانات مع شاحن توربيني مزدوج سعة 1.5 لتر، ليولد قوة المحركين معاً قوة 372 حصان.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن سيارة i8 سبايدر الإنتاجية، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...