BMW M8 GTE تشوقنا بأول فيديو لها

عشاق سيارات بي ام دبليو احبسوا أنفاسكم استعداداً لسيارة M8 القادمة ولكن ليس الإنتاجية التي ستعتمد على الفئة الثامنة التي ظهرت بشكل اختباري، بل سيارة السباقات BMW M8 GTE.

حيث نشر الصانع الألماني أول فيديو تشويقي لسيارة السباقات الجديدة BMW M8 GTE التي تمهد لسيارة الإنتاج التجاري M8، ورغم تخفي هيكل هذه السيارة أسفل التمويهات ضمن هذا الفيديو إلا أن الملامح الشرسة والعصبية التي تمتلكها تبدو واضحة جداً، مع شبك أمامي عريض أسفل شبك سيارات بي ام دبليو المزوج الشهير، والصادم الأمامي العريض، وغطاء المحرك الذي يحتوي على فتحات تهوية، والأجزاء الجانبية العريضة ومخارج العادم الجانبية أيضاً، وأخيراً الجناح الخلفي الضخم الذي يليق بسيارة سباقات.

BMW M8 GTE

BMW M8 GTE تجريبية

ركز الصانع الألماني بالتأكيد على تقليل وزن هذه السيارة، وعلى زيادة الديناميكية الهوائية التي يوفرها تصميم هيكلها الخارجي.

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات ميكانيكية عن هذه السيارة ولكننا نعلم أنها ستشارك في سباق لومان الـ 24 ساعة للتحمل خلال هذا العام إن شاء الله.

 

 

أما سيارة بي ام دبليو M8 الإنتاجية القادمة فيرجح أن تظهر كطراز لعام 2019 بعد أن تطل علينا سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة الإنتاجية خلال العام القادم، ومن المتوقع أن تعتمد على محرك مستعار من شقيقتها M5 موديل 2018، سبق واختبرناها بشكل أولي، محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج محدث يولد قوة تصل إلى 600 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، وستنافس بالتحديد مرسيدس S63 AMG كوبيه.

حالما يتم إطلاق سيارة السباقات M8 GTE سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على تفاصيلها إن شاء الله.