BMW X7 تختبر سرعتها سراً في مكان شهير

تختبر سيارة بي ام دبليو اكس 7 – BMW X7 القادمة في الوقت الراهن سرعتها بشكل سري على حلبة نوربورغرينغ الشهيرة في ألمانيا، قبل إطلاقها الرسمي.

ويوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر جولة من السرعة تقوم بها BMW X7 تجريبية وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها على منعطفات الحلبة لتصرخ بأصواتها.

BMW X7

BMW X7

وبالاعتماد على معلومات سابقة غير رسمية نشرتها مدونة BMWblog يرجح أن تظهر سيارة BMW X7 رسمياً بنسخة اختبارية في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله.

 

 

وكما أخبرناكم سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي يتوقع أن تمتلك سيارة X7 تصميماً يحمل نفس هوية شقيقاتها X3 و X4 و X5 و X6، وستزود بخيارات متنوعة من المحركات، تضمن خيارات من ست اسطوانات و V8 ويرجح أيضاً أن تتوفر بمحرك V12 سعة 6 لترات.

BMW X7

وستنافس بي ام دبليو X7 كلاً من كاديلاك اسكاليد و مرسيدس GLS و اودي Q7 و انفينيتي QX80 كونها ستكون مزودة بثلاثة صفوف للراكب لتتسع لنقل 7 أشخاص مما يجعلها تقع ضمن فئة أعلى من شقيقتها بي ام دبليو X6.

ورجحت تقارير سابقة أن سعر بي ام دبليو X7 القادمة سيقل عن 88,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 332 ألف ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتوقعاتكم حول إحتمالية إنتشار سيارة X7 القادمة في منطقتنا العربية، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...