BMW X7 iPerformance تظهر بشكل مسرب لتعلن عن المستقبل القادم

بي ام دبليو اكس 7 اي بيرفورمانس - BMW X7 iPerformance الاختبارية ظهرت بشكل مسرب على الشبكة العنكبوتية، قبل إطلاقها الرسمي المقرر أن يكون إن شاء الله الأسبوع المقبل ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

تقدم هذه السيارة الاختبارية الألمانية لمحة أولية لما ستبدو عليه سيارة بي ام دبليو اكس 7 – BMW X7 الإنتاجية القادمة لتنافس كلاً من كاديلاك اسكاليد و مرسيدس GLS و اودي Q7 و انفينيتي QX80 كونها ستكون مزودة بثلاثة صفوف للراكب لتتسع لنقل 7 أشخاص مما يجعلها تقع ضمن فئة أعلى من شقيقتها بي ام دبليو X6.

تمتلك سيارة BMW X7 iPerformance الاختبارية هيكل ضخم وشرس، يتضمن واجة أمامية مزودة بشبك أمامي عملاق تحيط به مصابيح رشيقة تتناسب مع رسم المستقبل وأسفلهم صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية ضخمة تتناسب مع الهوية الهجومية لهذه السيارة.

BMW X7

بي ام دبليو X7 بنسختها الاختبارية

من الجوانب تمتلك أجدد سيارة إختبارية من الصانع البافري بي ام دبليو لمسات عديدة من الكروم الفضي الذي يغطي المرايا الجانبية الرفيعة ومقابض الأبواب المخفية داخل الهيكل وغيرها من لمسات، كما حصلت السيارة على إطارات معدنية ضخمة تتناسب مع حجمها.

حصلت هذه السيارة على سقف بانورامي بتصميم جريء للغاية يحتوي على قضبان من الكروم يتناسق مع شكل هذه السيارة الاختبارية.

أما تصميم X7 iPerformance من الخلف فيكمل هويتها الهجومية مع مصابيح نحيلة ممتدة وصادم عريض أسفله مشتت هواء خلفي.

BMW X7

وصولاً إلى مقصورة هذه السايرة الاختبارية يكتمل المظهر المستقبلي الفخم مع مقود بتصميم مميز ومقبض جير بشكل عجيب ولمسات من الكروم ومقاعد مكسوة بلونين من الجلد، وشاشة عملاقة لنظام الترفيه iDrive، ولوحة عدادات مطورة.

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الاختبارية تعتمد على نظام هجين يجمع بين محرك بنزين رباعي الاسطوانات مع تيربو ومحرك كهربائية مع بطارية ليثيوم ايون بقدرة 9.2 كيلوواط.

BMW X7

وفيما يتعلق بالنسخة الإنتاجية من هذه السيارة الاختبارية يرجح أن تظهر العام القادم كطراز لعام 2019 إن شاء الله، وستتوفر بخيارات متنوعة من المحركات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة X7 iPerformance الاختبارية، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...