BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون الأسبوع المقبل ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية إن شاء الله.

تعطي هذه السيارة الاختبارية لمحة عن سيارة الكشف الرياضية صغيرة الحجم بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الإنتاجية المتوقع إطلاقها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس من عام 2018 لو صحت التوقعات.

عند التمعن بتصميم سيارة بي ام دبليو زد 4 الاختبارية نلاحظ أنها حصلت على لمسات جديدة بالكامل، تتضمن واجهة بشكل مستقبلي مع غطاء محرك طويل وممتد يحتوي على انحناءات، وشبك أمامي يحفظ هوية سيارات بي ام دبليو البافارية ولكن بملامح مستقبلية بفضل نقاط من الكروم البارزة، وبالتأكيد حصلت هذه السيارة على مصابيح LED بتصميم جذاب، وبالإضافة لذلك زودت بصادم أمامي عريض يحتوي على فتحات تهوية ليزيد من الهوية الهجومية لهذه السيارة الاختبارية الجديدة.   

BMW Z4

سيارة BMW Z4 الاختبارية

أما تصميم سيارة زد 4 من الجوانب فتضمن إنسيابية عالية مع توفير فتحات تهوية، وأقواس عجلات بارزة قليلاً أسفلها إطارات قياس 19 إنش، ومرايا جانبية رفيعة للغاية بتصميم مستوحى من مستقبل السيارات الذي سيحول المرايا الجانبية إلى كاميرات.

وصولاً إلى الخلف يستمر التصميم الذي يليق بسيارة اختبارية مع خطوط حادة وجناح مدمج ومصابيح رشيقة وصادم منتفخ أسفله مخرجين عريضين للعادم.

حصلت سيارة بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 هذه على مقصورة تليق بكونها سيارة اختبارية تجمع بين البساطة والأناقة وبنفس الوقت الروح الرياضية وتميزت بحصولها على مقعدين رياضيين؛ الخاص بالسائق أسود اللون والمقعد الثاني الذي سيجلس عليه السائق المرافق برتقالي اللون.

BMW Z4

من الواضح أن بي ام دبليو ستوفر وأخيراً لغة تصميمة مختلفة في سياراتها القادمة لتركز على المظهر الخارجي مثلما تتضع كل اهتمامها على أداء سياراتها، وكما تعلمون متابعي عرب جي تي شهد شهر أغسطس من العام الماضي إيقاف إنتاج سيارة Z4 بجيلها الماضي، ونحن الآن بإنتظار الجيل الجديد من هذا الطراز الذي تقدم عنه لمحة هذه السيارة الاختبارية.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم هذه السيارة الاختبارية، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أقوى سيارة صنعتها جاكوار تظهر في معرض دبي

ضمن تغطيتنا لمنصة شركة جاكوار لاند روفر في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 ، كان لزميلنا صهيب شعشاعة وقفة مع السيد جون...

انفينيتي QX80 تكشف عن نفسها وعن سعرها في معرض دبي

بداية تغطيتنا لمنصة انفينيتي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ، حيث ظهرت انفينيتي QX80 الجديدة كلياً ، كانت مع...

فورد تطلق 3 نجمات في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

أطلقت شركة فورد الأمريكية 3 سيارات جديدة ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ؛ اكسبديشن 2018 الجديدة كلياً ، و موستنج...