E-Class تظهر بعض العنصرية في اهتمامها الخاص بالصينين

أعلنت شركة مرسيدس بنز عن خططها لإدخال E-Class بقاعدة عجلات الطويلة إلى السوق الصين فقط، وذلك الأسبوع المقبل في معرض بكين للسيارات 2016 إن شاء الله.

إن السيدان متوسطة الحجم الممطوطة تم تطويرها فقط من أجل السوق الصيني، وسوف تصنع وتباع محلياً فيها، وستوفر هذه النسخة القادمة من E-Class مساحة خلفية كبيرة مخصصة للجلوس لتوفر المزيد من الراحة للأشخاص الذي يشترون السيارات الفاخرة. 

وبمقارنة سيارة E-Class 2016 السيدان العادية التي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعه المخصصة للبيع في جميع أنحاء العالم، فإن الطراز الجديد والحصري للصين الذي نتكلم عنه سيكون أطول بمقدار 140 ملم مما يعني أن الطول الإجمالي للسيارة القادمة سيبلغ 5062 ملم.

مع سيارات السيدان الممطوطة هذه، ففي معظم الحالات يذهب الطول الإضافي إلى قاعدة العجلات لضمان أن المساحة المخصصة لركاب المقعد الخلفي هي أكبر من المعتاد، ما يعني أننا يجب أن نتوقع من مرسيدس E-Class الممطوطة أن تكون لديها قاعدة عجلات بقياس 3068 ملم، والتي تبلغ في الطرازات الأساسية 2939 ملم.

سيكون هناك أكثر من مجرد قاعدة عجلات طويلة لهذه السيارة، فكما تقول مرسيدس بنز سوف يستفيد ركاب المقعد الخلفي من مقاعد أكثر فخامة وتتميز بوظائف تعطي راحة إضافية.  وبالإضافة إلى ذلك، فقد أجري على المقصورة الداخلية بعض التغييرات لتتناسب بشكل أفضل مع السوق الصينية، والتي ستضم مواد غاية في الفخامة.

وسيتم تقديم E-Class ذات قاعدة العجلات الطويلة يوم الاثنين القادم في مؤتمر مرسيدس- بنز في معرض بكين للسيارات حيث ستحتفل GLC كوبيه و C63 كوبيه بظهورهم الآسيوي الأول. وستعرض مرسيدس أيضاً SLC  التي ستحل محل SLK.

على الرغم من أن E-Class ذات قاعدة العجلات الطويلة ليست معدة للبيع خارج الصين، فقد يكون هناك E-Class أخرى ذات قاعدة العجلات الطويلة لدول مختلفة، إننا نتحدث هنا عن النسخة الفاخرة وهي سيارة مرسيدس مايباخ E-Class مع مقاعد فردية خلفية ومقصورة داخلية أكثر فخامة، ومواد أخرى فاخرة إضافية، وتحسينات أخرى مماثلة. 

ومن الجدير بالذكر أن العديد من كاميرات المصورين التجسسيين التقطت صوراً لسيارات E-Class بقاعدة عجلات أطول أثناء اختبارها سراً في أنحاء أوروبا.  إننا لسنا متأكدين فيما إذا كانت تلك السيارات هي E-Class ذات قاعدة العجلات الطويلة أو مرسيدس مايباخ E-Class، إن الزمن وحده كفيل بإخبارنا إن شاء الله فيما إذا كان لدى دايملر خططاً لتوفير نسخة أخرى من E-Class بقاعدة عجلات طويلة مخصصة لباقي الأسواق العالمية.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...