E63 AMG 2017 سترضي عشاق الدريفت بهذه المعلومة المثيرة

كما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعمل شركة مرسيدس بنز في الوقت الراهن على اختبار النسخة عالية الأداء الجديدة كلياً من سياراتها السيدان متوسطة الحجم مرسيدس E-Class، وعلى ما يبدو أن الصانع الألماني يسعى لجعل هذه السيارة مخصصة بشكل احترافي لاستعراضات الدريفت.

وفقاً لما صرح به السيد Tobias Moers رئيس قسم AMG لدى مرسيدس، "ستعمل سيارة مرسيدس E63 AMG 2017 بنظام دفع رباعي للعجلات وستحصل على وضعية قيادة مخصصة للدريفت، وستكون السيارة سريعة جداً".

وهذا التصريح الرسمي سيجعل من E63 AMG ثاني سيارة بعد فورد فوكس RS تأتي بوضعية خاصة للدريفت.

وأضاف Moers، "يمكن لوضعية قيادة الدريفت التي ستتوفر على مرسيدس E63 القادمة إرسال قوة كاملة إلى عجلات السيارة الخلفية فقط، بنسبة أفضل من القوة التي توفرها سيارة فوكس RS إلى عجلاتها الخلفية والتي تبلغ 70%".  

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة ستحصل على تصميم شبيه بطراز مرسيدس AMG C63، التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها، مع إختلاف بالحجم، وذلك بالإعتماد لكون مرسيدس اي كلاس 2016 تمتلم تصميماً شبيه بشقيقتها سي كلاس رغم فرق الأبعاد.

ومن المؤكد أن أسفل الغطاء الأمامي لسيارة مرسيدس AMG E63 2017 يسكن محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج مماثل للمستخدم في سيارتي مرسيدس AMG GT و مرسيدس AMG C63، ومن المرجح أن قوة هذا المحرك ستصل بهذه السيارة الجديدة إلى 550 حصان وإلى 580 حصان في نسخة E63 S.

لم تحدد مرسيدس حتى الآن الموعد الرسمي لإطلاق سيارتها عالية الأداء E63 الجديدة كلياً ولكننا نتوقع ظهورها قبل نهاية العام الجاري إن شاء الله.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...