GLA 2018 تكشف عن نفسها وتنطلق رسمياً

كما وعدتنا شركة مرسيدس بنز الألمانية قامت الآن بالكشف عن النسخة المحدثة من سيارتها الكروس أوفر GLA 2018 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي.

من الواضح أن ملامح الفخامة ارتفعت في سيارة مرسيدس GLA 2018، لتستمد هويتها من شقيقتها السيدان C-Class والكروس أوفر مرسيدس GLC.

وكما هو واضح حصلت GLA 2018 على شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح LED محدثة أسفلهم صادم جديد يحتوي على مصابيح ضباب، كما زودت بأغطية مرايا جانبية جديدة، أما التغيرات من الخلف فكانت بسيطة للغاية مع صادم ومصابيح محدثين فقط.

تعتمد مرسيدس GLA 250 موديل 2018 على محرك رباعي الاسطوانات بشكل خطي سعة لترين مع تيربو يولد قوة 208 حصان و 349 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات مزدوج التعشيق (الكلتش) لتتسارع السيارة من 0 إلى 96 كم/س في 7.2 ثانية مع نظام الدفع الأمامي وخلال 7.1 ثانية مع نظام 4Matic للدفع الرباعي، أما سرعتها القصوى فهي محددة إلكترونياً عند 209 كم/س.

أما نسخة مرسيدس GL4 45 AMG عالية الأداء فتعتمد على محرك رباعي الاسطوانات بشكل خطي سعة لترين مع تيربو يولد قوة 375 حصان و 474 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 96 كم/س في 4.3 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 249 كم/س.

ستتوفر هذه السيارة للبيع في الأسواق العالمية خلال الصيف القادم إن شاء الله، ومازال الصانع الألماني متحفظاً على سعر مرسيدس GLA 2018 حتى هذه اللحظة.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...