M3 2018 حصلت على هذه التحديثات

بعد كشفها عن الفئة الرابعة 2018 بنسخها؛ كوبيه و و جران كوبيه، و كونفيرتابل (الكشف)، و M4، نشرت بي ام دبليو صور سيارتها المحدثة M3 2018.

التحديثات التي حصلت عليها سيارة بي ام دبليو M3 2018 بسيطة للغاية، وتضمنت من ناحية الشكل الخارجي مصابيح LED أمامية محدثة، وأضواء خلفية تحتوي على خطوط داخلية جديدة جعلتها أكثر أناقة، كما عمل الصانع الألماني على تحسين الديناميكية الهوائية في هذه السيارة العالية الأداء من خلال تحسين حجم فتحات التهوية.

وحصلت سيارة M3 2018 على مجموعة جديدة من الألوان الخارجية، تضمنت درجات جديدة من البرتقالي والأزرق، وزودت بتصاميم جديدة للإطارات.

وصولاً إلى مقصورة بي ام دبليو M3 2018 تم تحديث نظامها الترفيهي المعلوماتي.

ولكن التجديدات الميكانيكية وصلت فقط إلى أنظمة التعليق والعادم، فمازالت M3 2018 تعتمد على محرك سداسي الاسطوانات تيربوتشارجد سعة 3.0 لتر يولد قوة تصل إلى 425 حصان (431 حصان أوروبي PS) و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات.

لم تكشف بي ام دبليو حتى الآن عن سعر M3 2018 المحدثة، ولكن حالما يحصل فريقنا في عرب جي تي على هذه المعلومات سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...