M3 2018 حصلت على هذه التحديثات

M3 2018 حصلت على هذه التحديثات

بعد كشفها عن الفئة الرابعة 2018 بنسخها؛ كوبيه و و جران كوبيه، و كونفيرتابل (الكشف)، و M4، نشرت بي ام دبليو صور سيارتها المحدثة M3 2018.

التحديثات التي حصلت عليها سيارة بي ام دبليو M3 2018 بسيطة للغاية، وتضمنت من ناحية الشكل الخارجي مصابيح LED أمامية محدثة، وأضواء خلفية تحتوي على خطوط داخلية جديدة جعلتها أكثر أناقة، كما عمل الصانع الألماني على تحسين الديناميكية الهوائية في هذه السيارة العالية الأداء من خلال تحسين حجم فتحات التهوية.

وحصلت سيارة M3 2018 على مجموعة جديدة من الألوان الخارجية، تضمنت درجات جديدة من البرتقالي والأزرق، وزودت بتصاميم جديدة للإطارات.

وصولاً إلى مقصورة بي ام دبليو M3 2018 تم تحديث نظامها الترفيهي المعلوماتي.

ولكن التجديدات الميكانيكية وصلت فقط إلى أنظمة التعليق والعادم، فمازالت M3 2018 تعتمد على محرك سداسي الاسطوانات تيربوتشارجد سعة 3.0 لتر يولد قوة تصل إلى 425 حصان (431 حصان أوروبي PS) و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات.

لم تكشف بي ام دبليو حتى الآن عن سعر M3 2018 المحدثة، ولكن حالما يحصل فريقنا في عرب جي تي على هذه المعلومات سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...