ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

M5 الجديدة كلياً تتفاخر بسرعتها من خلال فيديو محمس قبل إطلاقها

0

M5 الجديدة كلياً قررت أن تظهر رسمياً خلال شهر أغسطس الجاري وبالتحديد يوم الإثنين القادم إن شاء الله، قبل إطلاقها رسمياً بداية الشهر القادم على منصة الشركة البافارية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

ونشرت شركة بي ام دبليو – BMW على صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك فيديو تشويقي جديد لسيارة M5 موديل 2018 القادمة يظهر تسارع جبار لهذه النسخة العالية الأداء من طراز بي ام دبليو الفئة الخامسة.

وكما تذكرون أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصل زميلنا مصعب شعشاعة على فرصة خاصة للغاية ليختبر النسخ التجريبية من سيارة بي ام دبليو M5 الجديدة كلياً وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها، برفقة الخبراء والمختصين لدى الشركة البافارية بي ام دبليو على حلبة للسباقات في جنوب فرنسا.

وتحمل هذه السيارة في جيلها السادس الجديد كلياً تسمية بي ام دبليو M5 F90، وهي تنافس بالتحديد مرسيدس E63 AMG، وأكد لنا مصعب أن المنافسة بين الطرازين الجديدين ستكون قوية لدرجة يصعب تخيليها.

كما ذكرنا سابقاً على موقعنا عرب جي تي حصلت بي ام دبليو M5 موديل 2018 على تحسينات ميكانيكية وتقنيات جديدة كلياً، وتميزت بتزويدها ولأول مرة بنظام دفع رباعي للعجلات، وبالإضافة إلى ذلك حصلت بالتأكيد على عادم جديد، وعلى مقصورة جديدة بالكامل، وبالتأكيد لا يمكننا أن ننسى ذكر القوة الجبارة، والثبات العالي الذي تظهره السيارة على المنعطفات الحادة.

M5 الجديدة كلياً

بي ام دبليو M5 الجديدة كلياً

تعتمد سيارة بي ام دبليو M5 موديل 2018 على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف جديد كلياً أوتوماتيكي من 8 سرعات، لتتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون بأقل من 3.5 ثانية.

سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الأسبوع القادم إن شاء الله بالصور الرسمية لسيارة بي ام دبليو M5 موديل 2018 الجديدة كلياً التي سترضي بالتأكيد عشاق سيارات M Power عالية الأداء من الشركة الألمانية بي ام دبليو.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات