Model 3 تتفاخر بفكرة سقفها المتطور المسروقة من سيارة أخرى

لا ينبغي على شركة تسلا الأمريكية أن تتفاخر بأجدد ما أعلنت أنها ستوفره بسيارتها السيدان الصغيرة المتطورة Model 3، حيث أن فكرة سقف سيارة مكون من خلايا شمسية يستطيع توليد الكهرباء شاهدناها منذ سنوات على متن سيارة فيسكر كارما، التي حصلنا على فرصة لاختبارها مع زميلنا كريم ديب، قبل أن تعلن شركة فيسكر الأمريكية إفلاسها لتعود مؤخراً باسم كارما.

ويبدو أن هذا سبب تأخر تسليم سيارات تسلا موديل 3 المحجوزة من قبل العملاء، الذي سبب صدمة لمن قام بدفع الأموال لحجز نسخته، مع العلم أن الصانع الأمريكي أكد في وقت سابق أن سيارة موديل 3 حصلت على أكثر من 373 ألف طلب شراء.

ولنكون أكثر واقعة كان يجب على شركة تسلا أن توفر هذا السقف على سيارتها الأكبر موديل S، نظراً لوجود فرق في مساحة السقف بين سيارتي موديل 3 و موديل اس، ولكن المبدع إيلون ماسك، مؤسس شركة تسلا، قد تكون لديه فكرة ليستثمر مساحة السقف الصغيرة بشكل عالي الكفاءة ضمن مجال توفير الطاقة.

علينا الإنتظار قليلاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي قبل أن نعرف حجم تطور سيارة تسلا موديل 3، الذي يعتبر ضخماً مقارنة مع سعرها الذي يبدأ من 35 ألف دولار أمريكي (131,253 ريال سعودي) بدون إحتساب الضرائب ورسوم الشحن.

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر سيارة سرعة بهوية شرسة

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر - Bentley Continental GT3 Racecar سيارة السباقات الجديدة المخصصة للقيادة على الحلبات فقط...

رئيس كوريا الشمالية يصعد خلف مقود تركتور أثناء زيارة لمصنع

زار رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أحد المصانع وحرص على تجربة إحدى الجرارات الزراعية التي ينتجها المصنع خلال الجولة،...

جيريمي كلاركسون يروج لمقصورة طيران الامارات المستوحاة من اس كلاس

 طيران الامارات يعرف أن الطيران قد يكون تجربة متعبة ، لذلك  قرر أن يطلب المساعدة من شركة مرسيدس بنز لصنع...