Model 3 تتفاخر بفكرة سقفها المتطور المسروقة من سيارة أخرى

لا ينبغي على شركة تسلا الأمريكية أن تتفاخر بأجدد ما أعلنت أنها ستوفره بسيارتها السيدان الصغيرة المتطورة Model 3، حيث أن فكرة سقف سيارة مكون من خلايا شمسية يستطيع توليد الكهرباء شاهدناها منذ سنوات على متن سيارة فيسكر كارما، التي حصلنا على فرصة لاختبارها مع زميلنا كريم ديب، قبل أن تعلن شركة فيسكر الأمريكية إفلاسها لتعود مؤخراً باسم كارما.

ويبدو أن هذا سبب تأخر تسليم سيارات تسلا موديل 3 المحجوزة من قبل العملاء، الذي سبب صدمة لمن قام بدفع الأموال لحجز نسخته، مع العلم أن الصانع الأمريكي أكد في وقت سابق أن سيارة موديل 3 حصلت على أكثر من 373 ألف طلب شراء.

ولنكون أكثر واقعة كان يجب على شركة تسلا أن توفر هذا السقف على سيارتها الأكبر موديل S، نظراً لوجود فرق في مساحة السقف بين سيارتي موديل 3 و موديل اس، ولكن المبدع إيلون ماسك، مؤسس شركة تسلا، قد تكون لديه فكرة ليستثمر مساحة السقف الصغيرة بشكل عالي الكفاءة ضمن مجال توفير الطاقة.

علينا الإنتظار قليلاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي قبل أن نعرف حجم تطور سيارة تسلا موديل 3، الذي يعتبر ضخماً مقارنة مع سعرها الذي يبدأ من 35 ألف دولار أمريكي (131,253 ريال سعودي) بدون إحتساب الضرائب ورسوم الشحن.

تفاصيل جديدة تتعلق بالقوة الهائلة التي ستمتلكها لكزس LC F

سبق وأخبرناكم متابعي موقعنا عرب جي تي أن الصانع الياباني لكزس حجز اسم لكزس LC F كعلامة تجارية رسمية له، وستكون هذه...

BMW الفئة الثامنة رودستر 2019 تستعرض سرعتها سراً

سبق والتقى فريقنا في عرب جي تي بسيارة BMW الفئة الثامنة الاختبارية عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم قبل إنتهاء شهر...

مرسيدس CLK GTR رودستر النادرة تقدم استعراض في مكان غير متوقع

يوجد في العالم ست سيارات مرسيدس CLK GTR رودستر فقط، والآن سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يظهر استعراض قدمته...