QX70 تموت رسمياً من أجل شقيقتها انفينيتي QX50

رسمياً تم إيقاف إنتاج سيارة انفينيتي QX70 رسمياً وفقاً لما أعلنت به الشركة اليابانية مؤخراً، وتم إتخاذ هذا القرار من أجل التركيز على تطوير وتحسين شقيقتها الصغرى انفينيتي QX50.

حيث صرح مصدر رسمي من الصانع الياباني انفينيتي لموقع Automotive News، "لن تتوفر انفينيتي QX60 كموديل لعام 2018، لتركز انفينيتي على إطلاق جيل جديد من سيارة الكروس أوفر انفينيتي QX50 التي يتم اختباره حالياً أسفل التمويهات بشكل سري".

انفينيتي QX50

انفينيتي QX50 الاختبارية

ومن الجدير بالذكر أن بداية العام الجاري كشفت انفينيتي عن نسخة اختبارية من طرازها الإنتاجي القادم QX50 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، وحملت هذه السيارة الاختبارية المرفق صورها ضمن هذا الخبر هوية تصميمة مستمدة من سيارات انفينيتي الاختبارية الأخرى وبالتحديد سيارة QX Sport Inspiration، يجمع شكل هذه السيارة بين العصرية والجرئة في نفس الوقت، مع شبك أمامي عملاق تتوسطه شعار الشركة اليابانية وتحيط به مصابيح رفيعة إنسيابية وأسفلهم صادم شرس، أما من الخلف فحصلت سيارة QX50 الاختبارية على مصابيح مسحوبة إلى الجانبين، بالإضافة لمخرجين للعادم تحيط بهما لمسات من الكروم الفضي.

انفينيتي QX50

واعتمدت سيارة انفينيتي QX50 الاختبارية على محرك رباعي الاسطوانات بشكل خطي سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 268 حصان.

 

 

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية عن موعد إطلاق النسخة الإنتاجية من QX50 سنزودكم بها على الفور متابعي عرب جي تي، ولكن علينا الآن أن نقول وداعاً انفينيتي QX70.

ملاحظة: الصور المرفقة في هذا الخبر لسيارة انفينيتي QX50 الاختبارية.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...