Rezvani تقدم سيارة الوحش X بقوة 700 حصان

يستمر خط انتاج سيارة Rezvani Beast – ريزفاني بيست بالنمو حيث قدمت سيارتها الجديدة Beast X، التي تعني باللغة العربية الوحش X.

وصفت بأنها أقوى سيارة Best وأكثر حصرية تم انتاجها، و يتمتع الطراز بهيكل من الكاربون فايبر واجهات أمامية وخلفية مميزة، وللسيارة أيضاً حواف جانبية هوائية وأجنحة خلفية مزدوجة من الكاربون فايبر التي تحد من قوة السحب، وأخيرا وليس آخراً، هناك إطارات بقياس 19 انش والتي يمكن أن تكون مجهزة إما بعجلات  كونتيننتال SportContact 5P أو بعجلات تويو Proxes R888.

يتم توفير الطاقة من قبل محرك مع شاح توربيني مزدوج سعة 2.4 لتر و ينتج قوة 700 حصاناً، متصل مع صندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي متسلسل اختيارية. كانت Rezvani خجولة بإعطاء التفاصيل لكنه المؤكد ان أحد الجير سوف يمكن السيارة الكشف البالغوزنها 839 كغ من التسارع من مرحلة السكون إلى 100 كم/س في غضون 2.5 ثانية.

سيقتصر إنتاج ريزفاني بيست X على خمس سيارات، وسيبدأ السعر من 325 دولار ألف دولار أمريكي (مليون و 222 ألف ريال سعودي)، وهو بالتأكيد ليس رخيصاً ولكن سيتم منح المالكين الدخول المجاني إلى عدد من مضامير السباقات المختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بتصميم سيارة ريزفاني بيست X، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...