VW تكشف عن ملامح سيارتها القادمة تيجوان Allspace

من الآن نخبركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن فريقنا سيتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية بداية عام 2017 لننقل لكم تغطيتنا لفعاليات معرض ديترويت للسيارات إن شاء الله، حيث علمنا الآن أن الصانع الألماني فولكس فاجن - VW – سيطلق نسخة Allspace من طراز الكروس أوفر تيجوان.

وحصلنا على رسومات أولية تكشف عن الهوية التصميمة التي ستمتلكها السيارة القادمة فولكس فاجن تيجوان Allspace، ومن الواضح أن هذه السيارة القادمة تعتمد على طراز تيجوان في جيله الجديد الذي سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعه قيادته.

تعتمد تيجوان Allspace قاعدة عجلات MQB الطويلة التي زادت من طولها بمقدار 4 إنش مقارنة مع الطراز الأساسي من هذه السيارة، ومكنت هذه المساحة الإضافة مهندسي الصانع الألماني من توفير مساحة داخلية أفضل لركاب الصف الثالث من المقاعد.

 مازال الصانع الألماني متحظ بالتأكيد على مواصفات هذه السيارة التي لم يتم إطلاقها بشكل رسمي، ولكننا نرجح إعتمادها بشكل أساسي على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين، وستعمل قياسياً بنظام دفع أمامي للعجلات واختيارياً بنظام دفع رباعي للعجلات.

يتوقع أن تنتج فولكس فاجن هذه النسخة من تيجوان في مصنعها بالمكسيك، وقد تتوفر للبيع في الأسواق خلال نهاية عام 2017 كطراز لعام 2018 إن شاء الله.