شغف وحوش الـ SRT وصل إلى أولاد المتنافس أحمد الحبسي

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مسقط عاصمة الحكم والمال والأعمال في سلطنة عُمان لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو أحمد الحبسي.

يمتلك منافسنا الجديد سيارة جيب جراند شيروكي SRT8 موديل 2009، قام أحمد بشرائها من وكيل جيب في عُمان لذلك لن يتخلى عنها لما تحمله من مكانة خاصة في قلبه.

رغم أن أحمد الحبسي كان يخطط في عام 2008 لشراء سيارة عائلية وكان يريد بالتحديد سيارة ألمانية، إلا أن غير رأيه عندما شاهد لأول مرة سيارة جيب جراند شيروكي SRT في أحد معارض السيارات، كما أنه اتخذ قرار شرائها بشكل نهائي عندما شاهد توفر شركات تعديل كثيرة متخصصة بتحسين أداء هذه السيارة، حيث أن كان يرغب بشراء سيارة عائلية ورياضية في نفس الوقت.

ركز أحمد على التعديلات الميكانية في سيارته الأمريكية، التي احتفظت بهوية جيب جراند شيروكي SRT الخارجية الأساسية.

بداية التعديلات التي حصلت عليها هذه الجيب كانت مع الانتيك ثم العادم والهيدرز، وحّسن من أنظمة التهوية في السيارة لكي يحافظ على حرارة المحرك، الذي تم تعديله في عُمان قبل أن يجري مختص من الولايات المتحدة الأمريكية عليه تحسينات أخرى.

أخذ أحمد زميلنا كريم في جولة سريعة قبل أن يذهبوا معاً لإصطحاب ابنه ناصر وصديقة من العائلة بعد أن انهوا دوامه اليومي في المدرسة.

أحمد الحبسي يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل و ترقبوا 18 حلقة ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي