آخر سيارة مرسيدس SLS GT في العالم ستباع بسعر خيالي

إذا وجدت أن سيارة مرسيدس AMG GT الجديدة ناعمة جداً إلى حد ما، أو لا تناسب ذوقك فيسرنا في عرب جي تي أن نعلمك بأن آخر نسخة صنعت من الطراز الذي توقف إنتاجه مرسيدس اس ال اس جي تي – Mercedes SLS GT تنتظر من يقوم بشرائها.

هذا الخبر جيد حتى الآن لعشاق سيارة مرسيدس اس ال اس ذات الأبواب المجنحة، أما الجزء المخيب للآمال فهو أن سعر الطلوب للحصول على هذه التحفة هو 471,700 دولار أمريكي (1,771,132 ريال سعودي)، مع العلم أن سعر مرسيدس SLS AMG GT الذي كان يطلبه الصانع الألماني عندما كانت متوفرة يبدأ من 232,250 دولار أمريكي (871 ألف ريال سعودي).

حسناً يبدو أن SLS في طريقها لتحقيق اللقب المرموق وهو سيارة المستقبل الكلاسيكية، فهي ورغم كل شيء آخر سيارة خارقة من AMG تحصل على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 583 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 320 كم/س.

وعلى الرغم من أنها تكلفة شراء آخر سيارة مرسيدس اس ال اس تشكل ثروة، إلا أن من سيقوم بدفع هذا المبلغ الضخم لن يخسر نظراً لإنقراض هذا الطراز الذي يعتبر أحد الأساطير المصنوعة من قبل شركة مرسيدس بنز.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الخارقة قطعت مسافة قدرها 2050 كم فقط مما يعني أنها شبه جديدة، كما أن آخر سيارة SLS GT حصلت على حزمة تعديلات خارجية تضمنت جناحين أمامي وخلفي جديدين، وغطاء محرك ومرايا جانبية من الكاربون فايبر، وإطارات بلاك سيريز فياس 20 إنش تخفي خلفها أقراص مكابح برتقالية من قسم AMG.

وصولاً إلى المقصورة الداخلية لهذه السيارة التي حصلت على لمسات تعديلية أيضاً، تضمنت مقود مغطى بالكانتارا وتطريزات على شكل ألماسات على المقاعد والأبواب، وغيرها من اللمسات الخاصة.

النسخة الأخيرة من طراز مرسيدس SLS AMG GT متوفر الآن للبيع في صالة عرض Hoefnagels في هولندا.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...