أبطأ مطاردة شرطة في التاريخ

بعد مطاردة امتدت على ما يزيد عن ساعتين، أألقت القوة الخاصة التابعة لشرطة مدينة (فورت وورث) في ولاية تكساس الأمريكية القبض على المشتبه به، لتنهي بذلك ما قد تكون أبطأ مطاردة شرطة في التاريخ.

وكان المشتبه به (جو غونزاليس) 42 عاماً يقود سيارة نيسان بيضاء فر على متنها من الشرطة على الطريق العام بين مدينتي (فورت ورث) و (أرلينغتون) وانتهت المطاردة عندما اصطدمت مركبة القوة الخاصة بالسيارة من الجنب مما دفع بالسيارة للاصطدام  بالحاجز الاسمنتي على جانب الطريق، وبعد توقف السيارة قام رجال القوة الخاصة المدججين بالأسلحة  بسحب المشتبه به من الشباك الخلفي للسيارة وقيدوه.

فيما ستوجه للسائق تهم محاولة الهروب وحيازة مواد مخدرة ممنوعة.

وبدأت المطاردة عندما أوقفت الشرطة السيارة التي كانت تقودها امرأة خلال حملة متعلقة بالمخدرات، حيث ترجلت السائقة من السيارة وكانت متعاونة مع الشرطة، إلا أن الراكب بجانبها قفز إلى مقعد السائق وهرب بالسيارة.

ولكن الجزء الغريب عزيزي القارئ من المطاردة بدأ عندما كان السائق يتحدث على الهاتف مع أحد المفاوضين من الشرطة ، حيث كان السائق يسير بسرعة بطيئة جداً تقارب سرعة مشي الإنسان ووراءه سيارات الشرطة، لتمتد المكالمة والمطاردة البطيئة لأكثر من ساعة، قبل أن يعود السائق للانطلاق بسرعة وتلقي الشرطة القبض عليه.

يمكنك عزيزي القارئ مشاهدة لحظة القبض على غونزاليس في الفيديو الأول، كما يمكنك مشاهدة عملية المطاردة بالكامل في الفيديو الثاني.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...