ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

أبطال Game Of Thrones ينتقلون بالزمن ليصلوا إلى عالم السرعة

10

بعد إنتهاء الموسم السابع من سلسلة المسلسل الشهير Game Of Thrones – صراع العروش ، زاد الشوق والحماس الشديد نحو النهاية، بعد هدم الجدار الذي يفصل بين ملك الليل وجيشه من الموتى الأحياء والممالك السبعة، لننتظر كيف سيحسم الموسم الثامن القادم نتيجة معركة أو معارك عديدة ينتظرها عشاق هذا المسلسل.

واليوم لن ننتقل أعزاءنا متابعي عرب جي تي من عالم السيارات لنتحدث عن توقعات نهاية سلسلة Game Of Thrones ، بل سنقدم لكم فيديو يظهر ردة فعل بطلين من هذا المسلسل عندما جلسوا في مقعد الراكب المرافق لسيارة فورمولا 1 ليجلسان خلف سائق محترف يقود سيارة السباق بسرعة عالية على حلبة مونزا الإيطالية.

Game Of Thrones

أبطال Game Of Thrones

وكما هو واضح أظهر Kit Harington ، الذي يجسد شخصية جون سنو – Jon Snow “ملك الشمال” في المسلسل، حماساً عالياً عندما ذهب بجولة سرعة على متن سيارة فورمولا 1 يقودها سائق محترف، وأنضم إليه الممثل Liam Cunningham ، الذي يحتل شخصية Davos Seaworth في Game Of Thrones.

بعيداً عن الخيول أو السفن أو حتى أحد تنانين دينريس تارغاريان التي استخدمها أبطال  Game Of Thrones في تنقلهم والأخير كان لإنقاذهم من الهلاك، شاهد كيف استمتع البطلين بجولة من السرعة على متن سيارة فورمولا 1 مزوة بمقعدين.

وقبل نهاية هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي الذي يتابعوا هذا المسلسل الشهير شاركونا بتوقعاتكم من سينتصر في النهاية وكيف سيتم التخلص من جيش الموتى الأحياء، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات