أبو عزيز نجم رحلة تخييم مع فريق عرب جي تي

كما وعدكم زميلنا كريم ديب عندما اختبر قيادة بيك اب نيسان نافارا 2017 في جيله الجديد كلياً بداية الموسم الرابع والحالي من موسم برنامج تجربة قيادة، بالقيام بسلسة اختبارات شديدة على هذه المركبة اليابانية سنعرض عليكم اليوم الفيديو الآول من هذه التجارب القاسية.

الاختبار الأول الذي سيتعرض له نافارا 2017، الذي يحمل لقب "ابو عزيز" ضمن فريق عملنا في عرب جي تي، في البر لقياس قدرته على اجتياز رمال الصحراء الناعمة والكثبان الرملية المرتفعة والمنخفضة في صحراء البداير بالامارات العربية المتحدة برفقة زميلينا صهيب شعشاعه و كريم ديب.

ومن الجدير بالذكر أن نيسان نافارا 2017 تتوفر بخيارين من المحركات:

- المحرك الأول يعمل على البنزين، يعتمد علية أبو عزيز، رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 168 حصان و 244 نيوتن.متر من عزم الدوران، اختبره كريم في هذه التجربة.

- المحرك الثاني يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 161 حصان و 403 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يتصل كلا الخيارين من محركات نافارا بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات أو يدوي من ست سرعات.

انتهت مغامرتنا في الصحراء برفقة نافارا بطريقة ممتعة ولله الحمد بدون أي مصاعب.

رقم قياسي جديد لأسرع سيارة GTR في العالم

تتغير باستمرار السيارة التي تحمل لقب أسرع نيسان GTR في العالم، بما أننا نتحدث عن سيارة رياضية يابانية يعشقها محبي...

لمحة أولية عن صوت BMW M5 موديل 2018

سبق وكشفت معلومات غير رسمية أن الصانع الألماني بي ام دبليو سيوقف إنتاج سيارة F10 M5 خلال نهاية شهر مارس الجاري، ليستعد...

موستنج تعتقد نفسها بنتلي وتنتظر من يشتريها بسعر منافس

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة تويوتا فينزا تحولت إلى نسخة مزيفة من بنتلي بينتايجا، أما اليوم فسنعرفكم...