أجدد تعديلات تحصل عليها رنج روفر

زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتصريح رسمي يرجح سعر رنج روفر في جيلها القادم، الذي سيتغير كثيراً على ما يبدو، أما اليوم سنبقى مع سيارة رنج روفر الحالية التي حصلت على حزمة جديدة من التعديلات كمشروع مشترك قدمته شركتي Onyx Concept البريطانية و Carbon Motors البلغارية.

ونلاحظ من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل أن رنج روفر أصبحت مميزة، بعد أن زودت بصادمين أمامي وخلفي جديدين، وحصلت على شبك أمامي في الأعلى والأسفل إلى جانب مصابيح LED نهارية.

واشتملت التعديلات أيضاً على مشتت هواء خلفي بارز يحتوي على مخارج جديدة للعادم، مما أعطى هذه السيارة البريطاني هوية هجومية.

ووصلت التعيلات والتحسينات أيضاً إلى مقصورة رنج روفر، ليتم كسوة المقصورة بالجلود التي تجمع بين اللونين الأسود والبني الفاتح مع تطريزات باللون البني أيضاً، كما تم وضع بعض اللمسات من الكاربون فايبر.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها رنج روفر، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC


نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً...

بيجو 3008 موديل 2017 تحت تجربة عرب جي تي

نقدم لكم اختبارنا المفصل لسيارة الـ SUV الفرنسية بيجو 3008 موديل 2017 بجيلها الثاني الجديد بالكامل، برفقة زميلنا كريم...

شاهد طلاء الطرق باللون الأبيض لخفض درجة الحرارة في الصيف

درجة الحرارة المرتفعة قد تكون خطيرة جداً ، فوفقاً للإحصائيات الرسمية تسببت ضربات الشمس وصعوبة التنفس المرتبطة بارتفاع...