أجدد تعديلات تحصل عليها رنج روفر

زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتصريح رسمي يرجح سعر رنج روفر في جيلها القادم، الذي سيتغير كثيراً على ما يبدو، أما اليوم سنبقى مع سيارة رنج روفر الحالية التي حصلت على حزمة جديدة من التعديلات كمشروع مشترك قدمته شركتي Onyx Concept البريطانية و Carbon Motors البلغارية.

ونلاحظ من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل أن رنج روفر أصبحت مميزة، بعد أن زودت بصادمين أمامي وخلفي جديدين، وحصلت على شبك أمامي في الأعلى والأسفل إلى جانب مصابيح LED نهارية.

واشتملت التعديلات أيضاً على مشتت هواء خلفي بارز يحتوي على مخارج جديدة للعادم، مما أعطى هذه السيارة البريطاني هوية هجومية.

ووصلت التعيلات والتحسينات أيضاً إلى مقصورة رنج روفر، ليتم كسوة المقصورة بالجلود التي تجمع بين اللونين الأسود والبني الفاتح مع تطريزات باللون البني أيضاً، كما تم وضع بعض اللمسات من الكاربون فايبر.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها رنج روفر، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...