أجدد سيارات مرسيدس تسير فوق الملح بسرعة فائقة

نشرت شركة مرسيدس الألمانية سابقاً العديد من الفيديوهات التي تشوق لسيارتها الرياضية الفائقة مرسيدس AMG GT 2016 قبل الكشف عنها بشكل رسمي على الإنترنت، واليوم تقدم لنا مرسيدس فيديو جديد يجمع بين أحد الفيديوهات السابقة مع فيديو آخر يوثق ظهور هذه السيارة الجديدة كلياً.

يُظهر الفيديو تجربة مثيرة لقيادة سيارة مرسيدس AMG GT بطريقة احترافية وبسرعة عالية على المسطحات الملحية في مدينة بونفيل الأمريكية.

الجدير بالذكر أن هذه السيارة لا تعتبر طرازاً بديلاً عن شقيقتها الكبرى مرسيدس اس ال اس، حيث صُنعت مرسيدس AMG GT  لتنافس في فئة مختلفة، تضم سيارات بورش 911 وجاكوار اف تايب.

وستتوفر هذه السيارة بنسختين؛ مرسيدس AMG GT و مرسيدس AMG GT S عالية الأداء.

وتمتلك سيارة مرسيدس AMG GT S محرك V8 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 503 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً والتي تبلغ 310 كم/س.

أما سيارة مرسيدس AMG GT فتمتلك نفس المحرك السابق الخاص بالنسخة عالية الأداء ولكن بقوة 456 حصان و600 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثوان وتصل سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 304 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ كيف اختبرت مرسيدس AMG GT سرعتها أثناء سيرها على الأملاح، وتابعنا باستمرار لنزودك بأحدث الفيديوهات المميزة.