أجدد معلومات عن هوندا سيفيك 2016

سبق وعرضنا عليكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي العديد من الصور التجسسية لسيارة هوندا سيفيك 2016 الجديدة كلياً، والآن توفرت لدينا معلومات جديدة عن الجيل العاشر من هذه السيارة السيدان اليابانية.

تشير التقارير الصحفية أن هوندا سيفيك 2016 ستظهر للمرة الأولى في العالم خلال حدث خاص سيقام بنفس الوقت في مدينتي ديترويت و لوس انجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 16 من شهر القادم إن شاء الله.

صحيح أنه لا شيء مؤكد حتى الآن، و لكن يبدو أن هوندا سيفيك 2016 ستشارك ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات أواخر شهر نوفمبر بعد أن تكون قد ظهرت في حدث خاص تقيمه شركة هوندا، أما سيارة سيفيك كوبيه في أواخر عام 2015 أو بداية عام 2016.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستكون سيارة هوندا سيفيك 2016 أطول وأقل ارتفاعاً عن الأرض مقارنةً مع الجيل الحالي من هذه السيارة، ومن المحتمل أن تزود السيارة بمحرك جديد رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو سي في تي.

ستمتلك سيفيك 2016 العديد من أنظمة السلامة والمساعدة في القيادة مما يوفر أكبر قدر ممكن من الراحة للسائق والركاب، ستضمن نظام التحذير من الاصطدام ونظام التحذير من مغادرة المسار ونظام متكيف لتثبيت السرعة وغيرها من الأنظمة الحديثة التي أصبحت متوفرة في معظم السيارات الجديدة.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة هوندا سيفيك الاختبارية التي ظهرت بشكل مفاجئ في معرض نيويورك للسيارات.