أجزاء من السيارة قد تحتوي على أموال مخبأة

يقوم المهربون بإخفاء الممنوعات والأموال المشبوهة داخل السيارات بطرق عدة، لكن شرطة الحدود تعرف أجزاء السيارة التي قد تحتوي على مهربات أو أموال مخبأة، ويقومون بتفتيشها في حال أثار السائق شكوك رجال الجمارك، فتعالوا نتعرف على أبرز الأماكن التي يستخدمها المهربون.

التهريب داخل العجلات وخزانات الوقود الاحتياطية

أحبط رجال منفذ الطوال في منطقة جازان السعودية أكثر من محاولة تهريب، أبرزها كان في عجلات السيارات بالإضافة إلى خزانات الوقود الاحتياطية، وصادرت مبالغ بالملايين من مهربين يمنيين.

التهريب داخل تجويف الأبواب وكسوة المقاعد

تمكن رجال جمرك الغويفات الحدودي في الإمارات أثناء إحدى عمليات التفتيش الروتينية، من القبض على عصابة أفريقية حاولت تهريب حوالي 13 مليون ريال سعودي، داخل تجويف الباب الخلفي والمقاعد الخلفية.

وتنجح عمليات التهريب أحياناً لكن قد تسرق سيارة المهرب أو تصادر لسبب ما قبل إخراج الأموال منها، وتبقى الأموال مخبأة بداخلها حتى يعثر عليها مالكها الجديد بالصدفة، ربما أثناء إجراء صيانة لمقاعدها أو عملية إصلاح لأبوابها، كما حصل مع هذا السائق الذي عثر على كنز داخل سيارته المستعملة.

سائق يعثر على كنز داخل سيارته

 

إخفاء الأموال خلف لوحة القيادة (التابلوه) شاهد الفيديو

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...