أجمل السيارات الاختبارية التي ظهرت في عام 2016

بما أننا وصلنا إلى نهاية هذا العام نريد أن نزودكم بقائمة بأجمل السيارات الاختبارية التي ظهرت خلال عام 2016.

1- جاكوار I-Pace

سيارة SUV اختبارية تعمل على الطاقة الكهربائية تعطي لمحة أولية عن سيارة إنتاجية ستنافس وبالتحديد السيارة الأمريكية تسلا موديل X.

2- بي ام دبليو فيجن نيكست 100

ظهرت هذه السيارة الاختبارية ذات التصميم الخيالية كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس شركة بي ام دبليو الألمانية.

3- فيجن مرسيدس مايباخ 6

وفرت لنا هذه السيارة الاختبارية الفاخرة لمحة عن مستقبل السيارات الكهربائية التي أكدت شركة مرسيدس بنز في السابق أنها ستركز على إنتاجها.

4- بويك افيستا

جذب هذه السيارة الاختبارية الأنظار نحوها عندما ظهرت لأول مرة ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، ووصفت بأنها 'السيارة السياحية الكبيرة والمعاصرة'، فهي سيارة كوبيه أنيقة.

5- جينيسيس نيويورك

قدمت هذه السيارة الاختبارية لمحة عن منافسة بي ام دبليو القادمة من الصانع الكوري جينيسيس.

6- رينو تريزور

رشحت هذه السيارة لكي تكون ضمن قائمة أجمل السيارات التي ظهرت خلال عام 2016 منذ أن ظهرت ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات في وطنها الأم فرنسا.

7- رولز رويس 130EX فيجن نيكست 100

صُنعت احتفالاً بالذكرى المئوية لتأسيس شركة بي ام دبليو المالكة للعلامة التجارية رولز رويس، كما أنها تمثل رؤية الشركة لسيارة فاخرة ذاتية القيادة بالكامل مصنوعة وفق الطلب لعام 2040.

8- كاديلاك اسكالا

شوقتنا هذه السيارة الاختبارية لسيارة سيدان فخمة كبيرة الحجم قد تحمل اسم كاديلاك CT8، التي سبق ولمح رئيس كاديلاك السيد يوهان دي نيشن بالتخطيط لتطويرها، لكي تنافس بشكل أفضل كل من بي ام دبليو الفئة السابعة و مرسيدس اس كلاس.