أحد أجمل سيارات مرسيدس AMG GT تتصدر العناوين

جذبت سيارة مرسيدس Prior Design PD8000GT النسخة المعدلة من طراز مرسيدس AMG GT الإنظار نحوها لكي تتصدر العناوين الرئيسية، بعد أن التقط بعض الصور لها وهي تتزود بالوقود في طريقها إلى فرنسا لحضور حدث مهم.

تتميز هذه النسخة المعدلة من السيارة الرياضية الألمانية مرسيدس AMG GT بهيكلها الخارجي العريض المطلي باللونين الأحمر والأسود، بالإضافة لتزويدها بإطارات فريدة من نوعها ADV1 ذهبية.

أكثر ما يعجبنا في هذه السيارة المعدلة هو أنه على الرغم من تصميم الساموراي، والرفارف الواسعة، والزعانف الضخمة، إلا أن السيارة لا تزال صالحة للاستعمال بشكل جيد وعملية إلى حد ما.

إن هذا الشيء لا يمكنك قوله عن أغلب السيارات الأخرى ذات الجسم العريض، لكن هذا لا يعني أن Prior Design AMG GT فشلت في أن تكون سيارة ذات جسم عريض مثيرة للإعجاب. في الحقيقة، إنها واحدة من أجمل الأمثلة التي رأيناها من أي وقت مضى – إنها واحدة من السيارات التي لا يبدو فيها أي خطأ من أية زاوية.

تتألف حزمة التعديلات التي حصلت عليها سيارة AMG GT من مجموعة من الرفارف الواسعة، والحواف والعتبات المعدلة، وجناح من الكاربون فايبر، بالإضافة إلى جناح كبير عاكس للهواء.

على ما يبدو أن أجزاء مرسيدس AMG GT الميكانيكية لم تحصل على أي تعديلات تذكر، حيث أن هذه السيارة تمتلك محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 456 حصان و600 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 304 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بالمظهر الخارجي لهذه النسخة المعدلة من مرسيدس AMG GT، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...