Search
Close this search box.

أحد أندر سيارات لمبرجيني معروضة للبيع في دبي بسعر غير متوقع

بدون أي شك عشتق السيارات الخارقة يعرفون مقدار ندرة السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني سيستو اليمنتوLamborghini Sesto Elemento، فهي سيارة سريعة مخصصة للقيادة فقط على حلبات السباق ظهرت بنسخة اختبارية عام 2010 قبل أن يتم صنع 20 نسخة منها في العالم، واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات تكشف عن وجود سيارة سيستو اليمنتو لم يقودها أي شخص من قبل تنتظر من يشتريها.

وليس الغريب فقط في هذه السيارة أن عداد قطع المسافة فيها 0 كم، بل سعرها المعقول الذي لم يرتفع كثيراً مقارنة مع ثمن بيعها عندما وفرتها لمبرجيني قبل سنوات، مع العلم أن هذا النوع من السيارات النادرة يزيد سعرها بشكل هائل كلما تقدم عمرها وهي تشكل قيمة استثمارية مالية.

لمبرجيني

لمبرجيني سيستو اليمنتو

ويبلغ سعر لمبرجيني سيستو اليمنتو هذه التي تنتظر من يشتريها في دبي 2.6 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,751,686 مليون ريال سعودي، مع العلم أن سعرها كان لدى شركتها الأم يبدأ من 2,199,973 دولار أمريكي أي ما يعادل 8,250,526 ريال سعودي، وليس هذا فحسب حيث كان سعر آخر سيارة سيستو اليمنتو تم بيعها في الأسواق العالمية بعد استخدامها 3.3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 12,376,011 مليون ريال سعودي، مما يجعل من سعر هذه السيارة صدمة!!!

لمبرجيني افينتادور SVJ تسحب لقب اسرع سيارة من بورش 911 GT2 RS على حلبة نوربورغرينغ

يجدر الإشارة إلى أن سيارة لمبرجيني سيستو اليمنتو تتميز بخفة وزنها الذي يبلغ 999 كيلوغرام بفضل استخدام العديد من القطع الميكانيكية المصنوعة من الكاربون فايبر، كالهيكل الخارجي والشاصي وعمود نقل الحركة بالإضافة إلى نظام التعليق الرياضي.

لمبرجيني

داخلية لمبرجيني

تعتمد هذه السيارة النادرة على محرك V10 سعة 5.2 لتر مستعار من شقيقتها لمبرجيني جالاردو يولد قوة 562 حصان (570 حصان أوروبي PS) و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س، وهي مخصصة للقيادة على حلبات السباق.

تتوفر هذه السيارة النادرة للبيع الآن لدى صالة Knight International في شارع الشيخ زايد بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع