أحمد الصيري ينافس على لقب ملك الكامارو

وصلت مسابقة ملك الكامارو مع موقعكم عرب جي تي إلى مراحلها النهائية ليتنافس الآن 15 متسابق من منطقة الخليج العربي على هذا اللقب، ومن ضمنهم الإماراتي أحمد الصيري الذي يمتلك نسخة معدلة من كامارو اس اس 2010.

يعشق أحمد سيارات كامارو منذ القدم حيث أنه امتلك نسخ عديدة منها بأجيال متنوعة، ليقود هذه السيارة الرياضية منذ الثمانينات.

حصلت سيارة أحمد على تعديلات ميكانيكية كثيفة، تضمنت سوبرتشارجر يظهر بوضوح من خلال فتحة زجاجية على غطاء محرك الكامارو، والهيدرز والكات باك وسوبر تشل مع برمجة لكمبيوتر السيارة.

أما التعديلات الخارجية التي حصلت عليها هذه الكامارو فتمت بواسطة شركة كندية، تضمنت صادم أمامي جديد وغطاء محرك مميز وغيرها من الأجزاء.

كما يمتلك أحمد أيضاً سيارة كامارو زد ال 1، ويستخدم بشكل يومي سيارة شيفروليه تاهو كوبيه موديل 1996 معدلة.

سيفوز ملك الكامارو المتوج بهذا اللقب برحلة هو وصديقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حدث خاص بسيارة شيفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً، وليس هذا فحسب حيث سيصبح الفائز سفيراً لعلامة سيارات كامارو في منطقة الشرق الأوسط.

باب التصويت للسيارة التي يستحق مالكها أن يصبح ملك الكامارو مفتوح، يمكنكم اختيار السيارة الأجمل من بين 15 سيارة وصلت إلى نهائيات هذا التحدي الخليجي من خلال الضغط على كلمة تصويت مسابقة ملك الكامارو.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي الحظ للجميع فجميع المشاركين هم ملوك الكامارو، وسنقوم بنشر حلقات برنامجكم ملك الكامارو كل يوم سبت و إثنين و إربعاء.