أخيراً فيراري تستدعي سيارات لا تشتعل

بعد فترة ليست بالطويلة عندما صُنعت سيارة فيراري 458 إيطاليا في عام 2010، بدأت شركة فيراري الإيطالية حينها الدخول بنفق من التوجّس والقلق من تكرار حوادث الحرائق، حيث اشتعلت عدة سيارات فيراري 458 إيطاليا مما أدى إلى استدعاء كل السيارت التي بيعت من هذا الإصدار ليتم معالجة عيبها المصنعي.

تتبعت فيراري سبب اشتعال سيارات 458 إيطاليا لتجد أن المشكلة في العجلات التي ترتفع حرارتها بشكل جنوني لتصل إلى مرحة إذابة الغراء قبل أن تحترق السيارة. حيث أن ارتفاع درجة حرارة بطانة العجل ساعد في إندلاع النار بها مما أدى في وقتها إلى اشتعال السيارة الخارقة.

لكن فيراري قامت في السابق باستبدال جميع سيارات فيراري 458 إيطاليا التي اشتعلت وبشكل مجاني لعملائها المميزين، ومنذ ذلك الحين بقي عملاق صناعة السيارات الإيطالي بعيداً عن المتاعب.

ولكن الوضع اختلف الآن حيث قامت شركة فيراري باستدعاء 814 سيارة من طرازات؛ فيراري 458 إيطاليا، و فيراري 458 سبايدر، و فيراري 458 سبيشيالي، و فيراري سبيشيالي ايه، و فيراري اف اف، و فيراري اف 12 بيرلينيتا، و فيراري كاليفورنيا تي، وحتى الأسطورة المحدودة الإنتاج لافيراري.

وتم طلب هذه المجموعة من السيارات الخارقة التي صُنعت ما بين الفترة من 19 ديسمبر 2014 و حتى 29 ابريل من عام 2015 بسبب وجود مشكلة في الوسادة الهوائية الجانبية للسائق، حيث وجد خلل في الغطاء الجلدي بعدما تم لصقه بشكل غير صحيح وتم تثبيت الوسائد الهوائية في زاوية خاطئة، ولحسن الحظ، لم يُبلّغ عن أي إصابات أو وفيات جراء هذا العطل الفني.

ويبدو أن الصانع الإيطالي كان محظوظاً أنه لم يبدأ حتى الآن ببيع سيارة فيراري 488 جي تي بي 2016 في الأسواق العالمية، وإلا لكانت من ضمن هذه القائمة من السيارات التي تم استدعائها.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...